ads980-90 after header
الإشهار 1


جمعية تازة لكرة القدم تواصل انتصاراتها خارج الديار وتحقق العلامة كاملة

الإشهار 2

Www.alhadattv.ma

* بدر العمراوي

يواصل فريق جمعية تازة لكرة القدم انتصاراته خارج الميدان،حيث حقق يوم السبت نتيجة ثقيلة على حساب نظيره فريق ألمبيك المرنيين بملعب السعديين 2 بهدفين دون رد، برسم الدورة السادسة من بطولة القسم العادي الممتاز للعصبة الجهوية فاس مكناس لكرة القدم.

وسجل فريق التازي هدفه الأول في الشوط الأول برجل اللاعب ياسين الراني، هدف حرك الفريق الخصم الذي دفع بلاعبيه إلى منطقة الفريق لينتهي الشوط الأول بفوز الفريق التازي.

ومع بداية الشوط الثاني،حاول فريق أولمبيك المرنيين تعديل الكفة،مستغلا تراجع الفريق التازي، الذي كان له كلام أخر،واضعا حد الاندفاعات الخصم بتسجيله لهدف الثاني عن طريق اللاعب حمادة وقتل المقابلة.

بهذه النتيجة ، التي أفرحت عشاق الفريق وجميع محبيه داخل أرض الوطن وخارجه، يكون قد حقق تاسع فوز له هذا الموسم مقابل تعادل واحد وخمس انتصارات بمجموع 16 نقطة، محتلا بذلك المرتبة الاولى في سبورة .

إلى ذلك كطاقم لجريدة الحدث ثيفي نتمنى أن يواصل لاعبو الفريق حصد سلسلة النتائج الإيجابية داخل وخارج الميدان ضمن منافسات البطولة ، داعين الجميع إلى مساندة ودعم الفريق ماديا ومعنويا والوقوف إلى جانبه حتى يحقق طموحاته وأهدافه هذا الموسم برئاسة السيد جمال القنبولي.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5