ads980-90 after header
الإشهار 1


تازة: سوء تنظيم عملية التلقيح بالمدينة والساكنة تطالب العامل بالتدخل

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

* مريم باحمو

يسود نوع من الارتباك بخصوص عملية التلقيح بإقليم تازة، بحيث شهد مركز التلقيح ضد فيروس كورونا بالجيارين بمدينة تازة صباح اليوم الاثنين 7 يونيو الجاري ،حالة من الفوضى والازدحام وسوء التنظيم، الأمر الذي خلّف حالة من الاستياء في أوساط مجموعة من المواطنين، وعدد من الفاعلين الجمعويين والنقابيين.
وقد عانى عدد من المواطنات والمواطنين الويلات إذ توافدوا على المركز الصحي المذكور منذ حوالي الساعة السابعة من صباح اليوم، في انتظار الحصول على جرعة اللقاح، لكن استحال عليهم الأمر بسبب الاكتظاظ وسوء التنظيم وغياب الأطر الصحية عن القاعة ولامبالاة رجال السلطة ..كلها عوامل أفدست عملية التلقيح برمتها.
وتطالب الساكنة في اتصالاتهم المسترسلة منذ صباح اليوم ب”الحدث تيفي” من عامل اقليم تازة، التدخل العاجل لوضع حد لمشكل الاكتظاظ وتكليف أطر إدارية صحية في التنظيم والاستقبال والتواصل.
واستنكرت الساكنة سلوكات وتصرفات بعض رجال السلطة مع المواطنين، مما أثر على الجانب الاجتماعي .. كما أن الساكنة تطالب من العامل مصطفى المعزة والمندوبية الإقليمية للصحة، بالتدخل والنزول إلى مواقع التطعيم باللقاح، وتحمل المسؤوليات كاملة، والسهر على النظام داخل وخارج المراكز والعمل بالإجراءات الاحترازية المعمول بها تفاديا لكل ما من شأنه أن يؤثر سلبيا على الأهداف المتواخاة من التطعيم باللقاح.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5