ads980-90 after header
الإشهار 1


تازة :نشطاء وحقوقيون يطالبون مجلس عبدالواحد المسعودي بتقديم الحصيلة لمناقشتها

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

* محمد اليعقوبي

يطالب فاعلون جمعويون ونشطاء حقوقيين ونقابيين بتازة ومعهم رواد منصات التواصل الاجتماعي، عبدالواحد المسعودي رئيس المجلس الاقليمي لتازة عن حزب الأصالة والمعاصرة، بتمكين ساكنة الإقليم من حصيلة المجلس من الآن ليفتح حولها نقاشا عموميا في مختلف وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، لتمحيصها، وجعلها قاعدة للمحاسبة.
وشددت ذات الفعاليات عبر مراسلاتها واتصالاتها ب ” الحدث تيفي “على أنه انسجاما مع مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة، على المجلس الاقليمي انسجاما مع ما تضمنته تصريحات المسعودي خلال حملته الانتخابية السابقة، أن يقدم حصيلة عمله منذ تنصيبه على رأس المجلس الإقليمي، لفتح نقاش حولها في الإعلام ومختلف فضاءات النقاش الأخرى.
وحذرت ذات الفعاليات ومهتمي الشأن الإقليمي من تقمص دور الضحية في الأمتار الأخيرة من انتهاء الولاية الانتخابية،بتبرير الإخفاقات بسبب عرقلة سلطة الوصاية أو قلة الإعتمادات المالية أو بطء الدراسات أو الصراعات بين مكونات المجلس الاقليمي.. مشددين على ضرورة أن يتحلى المسعودي بالشجاعة لتقديم حصيلته والدفاع عليها أمام ساكنة تاهلة وتايناست وأكنول ووادي أمليل.
وطالبت ذات الفعاليات، رئيس المجلس الاقليمي لتازة كما فعل لمرات عديدة عبر ” الفيسبوك”، ب “عدم التهرب من تقديم الحساب، أو محاولة لخلط الأوراق، والتملص من مسؤولياته في التسيير وفي تدبير الشأن العام الإقليمي، في تنكر واضح للقواعد الديمقراطية”
مشددين ، على أنه لا معنى لبرنامجه ومقرراته التي صودق عليها خلال دورات المجلس العادية، منها والاستثنائية ناهيك عن الترسانة الكبيرة للاتفاقيات والمعاهدات التي تم إبرامها في عهده والتي كلفت الملايير بدون تقديم حصيلة تدبيرها للمجلس ”.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5