ads980-90 after header
الإشهار 1


30 سنة سجنا لشاب حاول اغتصاب وقتل عاملة بنادي التعليم بأوطاط الحاج

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

* رضا حمد الله

رفعت غرفة الجنايات الإستئنافية باستئنافية فاس، أمس عقوبة عشريني حاول اغتصاب أربعينية قبل أن يقتلها بعد رفضها ومقاومتها بموقع خال بمركز جماعة أوطاط الحاج ببولمان، بعدما ضربها بحجرة أصابتها في رأسها وإعادة عليها بالضرب والجرح.
وأدانته مجددا ب30 سنة سجنا نافذا من أجل محاولة الاغتصاب والضرب والجرح بالسلاح المؤدي إلى الموت دون نية إحداثه، بعدما راجعت الحكم الابتدائي بإدانته ب20 سنة سجناء نافذة للتهم نفسها المتابع بها من طرف الوكيل العام باستئنافية فاس المحال عليه من طرف درك أوطاط الحاج.
ويوجد المتهم العازب العاطل عن العمل، رهن الاعتقال بسجن بوركايز بعد اعتقاله من طرف الدرك بناء على أبحاث فتحها بعد العثور على جثة الضحية قرب حمام مهجور بحي الحرشة بأوطاط الحاج، قبل نقلها لمستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لتشريحها بناء على أوامر الوكيل العام باستئنافية فاس.
وكانت الضحية التي تعيش وحيدة مع والدتها، في طريق عودتها ليلا إلى مسكنها من عملها في نادي ثانوية تأهيلية بالمنطقة قبل أن يعترض الجاني طريقها ويحاول الاعتداء الجنسي عليه، لكنها قاومته قبل أن يعتدي عليها بالضرب والجرح ويصيبهاةبحجرة في رأسها كانت كافية لإزهاق روحها.
وأبدى المتهم أثناء اعتقاله، مقاومة شرسة لعناصر الدرك التي تكلفت بإيقافه بعد تشخيص هويته بناء على خبرات وتحريات ميداتية، لكنها استطاعت السيطرة عليه بعد مطارده.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5