ads980-90 after header
الإشهار 1


رشيد كايز : امتحان البكالوريا بتازة جرى في ظروف عادية وجيدة على جميع المستويات

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

* مريم باحمو

أعلن رشيد كايز المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بتازة أمس السبت 12 يونيو الجاري ، أن الإمتحان الوطني الموحد للبكالوريا في محطتيه الأولى والثانية، قد جرى في ظروف عادية وجيدة على جميع المستويات، تربويا وصحيا واحترازيا. وذلك بانخراط جدي ومسؤول لجميع المتدخلين وتطبيق صارم للإجراءات التنظيمية والصحية والوقائية.
وقد جرى هذا الاستحقاق الوطني في دورته العادية أيام 08 و09 و10 يونيو 2021 بالنسبة لقطب الشعب العلمية والتقنية والبكالوريا المهنية ويومي 11 و12 يونيو 2021 بالنسبة للشعب الأدبية والتعليم الأصيل.
وقد انطلقت عملية التصحيح يوم أمس بالنسبة للامتحان الوطني الموحد، وذلك بمشاركة أساتذة سيتولون تقييم إنجازات المترشحات والمترشحين، علما أن المداولات ستجرى يومي 18 و19 يونيو 2021، ليتم الإعلان عن النتائج يوم الأحد 20 يونيو 2021.
وإذ تشيد المديرية الاقليمية للتعليم بتازة في رسالة شكر أبان عنه نساء ورجال التربية والتكوين، على اختلاف مجالات تدخلهم من حزم ويقظة ضمانا لمبادئ النزاهة والمصداقية وتكافؤ الفرص ومن انخراط مسؤول في تطبيق التدابير الصحية والوقائية، وبما أبان عنه المترشحات والمترشحون من جدية ونضج وانضباط في هذه الظرفية الاستثنائية التي تعيشها بلادنا.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5