ads980-90 after header
الإشهار 1


المؤهلون للتشبيك الموضوعاتي بأكاديمية جهة فاس مكناس

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

عزيز باكوش

التأم يومه الأربعاء 09 يونيو 2021 أعضاء لجنة الانتقاء الجهوية للمسابقة الوطنية الثانية حول “الإعلام المدرسي” بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس، بهدف انتقاء الإنتاجات المؤهلة للإقصائيات النهائية التي ستنظمها أكاديمية جهة درعة تافيلالت .
وتشكلت اللجنة من السيدة والسادة : فوزية السقاط أستاذة مادة الفنون التشكيلية بمؤسسة التفتح الأدبي والفني بفاس، توفيق علوي مدغري أستاذ مادة الموسيقية بنفس المؤسسة ، عزيز باكوش عن مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري .
في بداية اللقاء ، أوضح محمد أوراغ رئيس المركز الجهوي للتوثيق والتنشيط والإنتاج التربوي في كلمة افتتاحية سياق النسخة الثانية للمسابقة الوطنية حول الاعلام المدرسي التي اختارت شعارا لها “إرساء مدرسة متجددة ومنصفة مواطنة ودامجة” مؤكدا أنها تأتي تنفيذا لمقتضيات قانون الإطار كما تندرج في الإطار المرجعي للتشبيك الموضوعاتي في المجالات الثقافية والإبداعية والفنية بين الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين .
وأبرز أهداف المسابقة المتمثلة في الارتقاء بالذوق الفني لدى المتعلمات والمتعلمين وتدريبهم على البحث والاطلاع وجمع المعلومات على فن الإخراج والرسم والتعبير عن ذواتهم . كما أشاد بجمالية الإخراج ،وروعة الإبداع في بعض الأعمال الفنية بجهة فاس مكناس، حيث توجه بالشكر الجزيل إلى جميع الساهرين من على هذا المجهود الإعلامي الجيد صورة وكلمة ، وأثنى على الجهود المتميزة للأساتذة المؤطرين والتلاميذ المبدعين في الإنتاج والإخراج. متمنيا للجميع تمثيل أكاديمية فاس مكناس أحسن تمثيل

بعد ذلك، قامت اللجنة بدراسة وتقييم جميع الأعمال الإبداعية الواردة والخاضعة للشروط المنصوص عليها والمتوصل بها من مختلف المديريات الإقليمية بالجهة، سواء في مجال الفن التشكيلي أو الإعلام المدرسي والبث فيها وفق البطاقة التقنية المؤطرة للمسابقة واسفرت العملية عن انتقاء الأعمال التالية :

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5