ads980-90 after header
الإشهار 1


الرأي العام المحلي يتساءل عن مدى قانونية أعمال التوسعة التي تشهدها أكشاك بمدينة تازة ، و أين السلطات المختصة من كل هذا العبث ؟

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

بينما تندد كل فعاليات المجتمع المدني والرأي العام المحلى بمدينة تازة حول ما يتعرض له الملك العمومي بشوارع المدينة من استغلال بشع ونهب خاصة بوسط المدينة ، حيث أصبحت الطرقات المخصصة للسيارات مشتركة مع الراجلين لتعذرهم استغلال الممرات الخاصة بهم التي أصبحت مستغلة وبشكل كلي إما من طرف أرباب المقاهي أو بعض المحلات التجارية .
وبينما تنتظر ساكنة المدينة من الجهات المعنية التدخل لإصلاح الأمر ، والضرب على أيدي كل من يستغل ولو شبرا واحدا من الملك العمومي، تفاجأ العديد من سكان مدينة تازة ببعض الأشخاص ( المعروفين) وهم يقومون بتوسيع أكشاكهم يمتلكونها بوسط المدينة مخصصة لبيع ( الملابس الجاهزة بالقرب من مندوبية الرياضة والشباب – الخضر والفواكه خلف مدرسة الصفصاف – بيع الملابس الجاهزة..) خلافا للقانون على حساب الملك العمومي، حيث أقدم هؤلاء الأشخاص بفتح أبواب أكشاكهم من كل الجهات ، كما قاموا بتوسيع اكشاكهم .
و نتساءل عن قانونية هذا العمل ، وعن الطريقة والكيفية التي تم بها هذا التوسع ، كما يتساءل الرأي العام أليس هناك أشخاص بهاته المدينة أولى بهذا الامتياز أو الهدية ، أم الزبونية والمحسوبية هي سيدة الموقف ؟


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5