ads980-90 after header
الإشهار 1


بعد تزكية بن كمرة لقيامة 2021 بتازة..عشرات الإستقالات تهدد بإفراغ حزب الإتحاد الإشتراكي

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

اهتز حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية باقليم تازة بعشرات الاستقالات بصفة مسترسلة لشباب ونساء ورجال ومستشارين جماعيين واعضاء في الغرف المهنية.. من تازة وجماعات ترابية التابعة لنفوذ الاقلبم، ما يضع الحزب في موقف لا يحسد عليه بعد توالي الاستقالات في اقليم تازة.
وأوضح عدد من المستقيلين ، أنهم “ذاقوا ذرعا من أسلوب تدبير شؤون حزب الإشتراكي على المستوى الوطني على كافة المستويات”.
وشدد المستقيلون، في دردشات متفرقة ، مع “الحدث تيفي” من ضمنهم خيرة مناضلي حزب الوردة ، على أن “طول انتظارهم لحل المشاكل الداخلية بدون نتيجة تذكر، دفعهم لتقديم استقالاتهم وتجميد نشاطهم التنظيمي داخل هياكل حزب الاتحاد الاشتراكي بتازة والفروع المحلية.
وأكد أحد المستقيلين، الذي التحق بصفة رسمية رفقة عدد من المناضلين الاتحاديين بصفوف المؤتمر الوطني الاتحادي في حديثه لـ” ااحدث تيفي”، على أن مجموع المستقيلين إلى حدود الآن بلغ 27 من شباب وشابات ونساء من وادي امليل وبوحلو وغياثة الغربية، بمن فيهم المنخرطين وأعضاء الفروع المحلية والاقليمية واعضاء اللجنة المركزية ومستشارين جماعيين الذين تشتتوا والتحق عدد منهم بحزبي المؤتمر الوطني الاتحادي وحزب التجمع الوطني للاحرار.
وشدد مصدرنا، على أن تزكية احد الدخلاء لغوض الانتخابات التشريعية المقبلة بدائرة تازة والمفروض عنوة على القاعدة الجماهيرية لحزب عبدالرحيم بوعبيد بالاقليم والذي يعتبر ورقة انتخابية خاسرة راهن عليها الحزب ،على راس اهم المشاكل الٌإقليمية الداخلية للحزب ، ما دفع العشرات إلى مغادرته’؛ مؤكدا على أن ‘الوجهة الحزبية المقبلة لمستقيلين اخرين لم تحدد بعد”.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5