ads980-90 after header


الإشهار 1


تازة:تفاصيل اجتماع ‘المقهى’ للإطاحة برئيس جماعة أولاد زباير ودحض مناورات البام والحركة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

اجتماعٌ تنسيقيٌّ استراتيجيٌّ هامٌّ ذلك الذي جمع صباح اليوم بأحد مقاهي مركز الجماعة الترابية لأولاد زباير بدائرة وادي أمليل بإقليم تازة،والذي تزامن مع انعقاد السوق الاسبوعي، بين مستشارين يمثلون المعارضة بالمجلس الجماعي، وبعض الغاضبين المنشقين عن الرئيس بالإضافة الى نشطاء غيورين بحضور كلٍّ من محمد البورقادي شقيق البرلماني السابق والمرشح الأوفر حظا لرئاسة الجماعة عن حزب الاستقلال والملقب ب “قائد الانقلاب على حليفه التهامي كوشو رئيس الجماعة”
. اللقاء الذي دام أكثر من ثلاث ساعاتٍ عرف نقاشاً مستفيضاً حول مآل التنسيق لقطع الطريق أمام الرئيس الحالي لجماعة أولاد زباير للحيلولة دون عودته الى رئاسة الجماعة، ودراسة كل السيناريوهات الممكنة، وتوحيد الرؤى والوحدة ودحض منورات ومحاولات عبدالواحد المسعودي عن البام وحميد كسكوس عن السنبلة لاستمالة مستشاري الجماعة وضمهم الى صفوفهما.
الجمع أثمر قناعة وضرورة النضال الميداني الوحدوي من أجل تحقيق مطلب استحالة عودة التهامي كوشو الى تحمل مسؤولية تدبير شؤون الجماعة استناداً لتورطه في شبهة الاختلالات وسوء التدبير الجماعي ومتابعته جنائيا من طرف جرائم الاموال، إلى غاية إيجاد بديلٍ حقيقيٍّ ومقبولٍ.
الجمع عبّر عن استعداده التام للتصعيد ضد سياسة التماطل والتسويف والتلاعب التي ينهجها رئيس المجلس الجماعي ، كما تقرر تشكيل لجنة يقظةٍ تتابع عن كثبٍ كل التطورات.
وفي الأخير تم الإبقاء على الاجتماع مفتوحاً، في أفق الإعلان عن البرنامج النضالي الانتخابي المتعدد الواجهات ورص الصفوف ضد اطماع مرشحي الاحزاب الاخرى لانتخابات شتنبر المقبل.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5