ads980-90 after header


الإشهار 1


البيجيدي بتازة يحسم في اختيار إسم المرشح في الانتخابات التشريعية

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

باشرت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بتازة ، بصفتها هيئة لتسلم أسماء المفترض ترشيحها للإنتخابات ، الخطوات الأولى لعملية تسلم لوائح مرشحي الحزب للإنتخابات البرلمانية والجهوية والجماعية في إطار الاختصاص المسطري المخول لها.
وأوضحت مصادر من قيادة حزب العدالة والتنمية بتازة في اتصال ب ” الحدث تيفي”، أن الكتابة الإقليمية للحزب، باشرت صباح يوم الأحد 11 يوليوز الجاري في تسلم أسماء مرشحي حزبه في صنف الغرفة الأولى، كمرحلة أولى على أن تستكمل اجتماعها يوم الأحد المقبل لتسلم لوائح باقي الأصناف الإنتخابية الأخرى استعدادا لخوض الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة المزمع تنظيمها بعد أسابيع.
وأضافت ذات المصادر، ان جمال المسعودي النائب البرلماني الحالي ورئيس جماعة تازة تقدم رسميا ‘ملف ترشيحه لتشريعيات 2021.
وعلى المستوى الإقليمي، تختص لجنة الترشيح الإقليمية، بـ”الترشيح لعضوية مجلس النواب بالنسبة للدوائر الانتخابية المحلية”، “الترشيح الأولي لعضوية مجلس النواب بالنسبة للدوائر الانتخابية الجهوية”، و”الترشيح الأولي لعضوية مجالس الجهات على مستوى العمالات والأقاليم”، و”الترشيح النهائي لعضوية مجالس المقاطعات بالنسبة للجماعات ذات نظام المقاطعات”.
وبالتالي سينهي الحزب، جميع مراحل اختيار مرشحيه في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة في كل مستوياتها ولجانها المحلية والجهوية والبرلمانية 2021.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5