ads980-90 after header


الإشهار 1


تازة: “البام” يفقد جميع منتخبيه بجماعة مغراوة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

يعيش حزب الأصالة و المعاصرة هو الأخر على وقع صدمة كبيرة في جماعة مغراوة بعد آن فقد الجرار سواعده بجل اادوائر الانتخابية.
ففي إطار التحضيرات الحالية للإنتخابات القادمة بجماعة مغراوة، أقدم العديد من منتسبي حزب الأصالة و المعاصرة على مغادرة الحزب إما إلى وجهة آخرى آو إلى إعتزال سباق الإنتخابات.
و قد بقي الرئيس الحالي فريد أعيوني وحيداً في حزب الجرار بعد مغادرة جل نوابه إلى أحزاب أخرة كالإتحاد الإشتراكي و الحركة الشعبية.
ففي وقت سابق كان تمثيلية حزب الأصالة و المعاصرة بمجلس جماعة مغراوة تفوق 6 مستشارين حتى أصبح اليوم لا يمثله إلا الرئيس الحالي بمفرده،
بعد ان غادر النائب الثاني و المستشار عن الدائرة الثامنة صوب الإتحاد الإشتراكي في حين أن النائب الرابع للرئيس و المستشار عن الدائرة السادسة قرر عدم خوض الإستحقاقات المقبلة بالرغم من ان هذا الأخير يعابر قيدوم المستشارين الجماعيين بمغراوة ،حيث إستمر مستشاراً عن الدائرة الثامنة لأكثر من 5 ولايات و تقدم بحزب الجرار في الإنتخابات الأخيرة.
في حين لم يكشف المستشار عن الدائرة العاشرة عن وجهته المستقبلية رغم آن أنباءً كشفت أنه في تواصل مع حزب الحركة الشعبية بغية الإلتحاق بحزب السنبلة و بذلك يكون حزب الجرار قد خسر تمثيلته بمجلس جماعة مغراوة قبل الإنتخابات.
و في نفس الوقت إلتحقت وجوه سياسية بأحزاب أخرى سبق لها أن تقدمت للإنتخابات الماضية بحزب الأصالة و المعاصرة بحيث غادر بعضهم نحو الإتحاد الإشتراكي و البعض الأخر ينوي الإلتحاق بالحركة الشعبية و الإتحاد الدستوري


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5