ads980-90 after header
الإشهار 1


تازة :أخنوش يرشح”ماشينات”إنتخابية ”لتحرير” تازة من قبضة البام والحركة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

* مريم باحمو

، توفق عزيز اخنوش في اختيار مرشحين كبار حسب تحديات المرحلة ، وهو ما ما ينطبق على تزكية المرشحين بالدائرة التشريعية لتازة.
فقد رشح أخنوش شخصيات سياسية عبارة عن ”ماشينات” انتخابية للفوز بالانتخابات التشريعية والجهوية في ظل تراجع هيمنة حزب البام على الإقليم حيث أنه شكل ظاهرة سياسية في الانتخابات التشريعية الاخيرة.
لذى رشح أخنوش خليل الصديقي برلماني سابق ونائب رئيس جماعة تازة والمسؤول عن التنظيم لحزب الحمامة بدائرة تازة وعودة دينامو الانتخابات الى حزبه القديم محمد بوداس وهو الخبير بتضاريس دائرة تازة الانتخابية والسياسية ،و الهادي أوراغ البرلماني السابق عن دائرة تازة الملقب بالعلبة السوداء كما ينعته مرشحي الأحزاب المنافسة .
ويتبين من أسماء المرشحين الثلاثة بالدائرة التشريعية والجهوية لتازة لحزب التجمع الوطني للاحرار، أنها شخصيات بارزة ستكون لها كلمتها في التنافس على الدائرة خصوصا في ظل التصدعات التي يعرفها حزبي الاصالة والمعاصرة والحركة الشعبية بالإقليم.
ويعد إقليم تازة، من بين أبرز الدوائر الإنتخابية التي يعول عليها حزب الحمامة، نظرا لموقعه الاستراتيجي خصوصا وأنه عانى كثيرا لخمس سنوات من قبضة حزبي البام والحركة الشعبية ويراهن عليها أخنوش لعودة إقليم تازة الى حضيرة القلاع السياسية كما كان سابقا.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5