ads980-90 after header
الإشهار 1


فرصتكم لإسقاط رموز الفساد : المستشارون الجدد ببلدية تازة أمام اختبار ساكنة المدينة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

• د. علي لشهب

زكى حزب الاستقلال، اليوم الأحد، منير شنتير لمنصب رئاسة بلدية تازة، بعد حسمه لمقعده البرلماني عن دائرة تازة في الانتخابات التشريعية.

وحسب مصادر “الحدث تيفي”، فإن خطوة شنتير من أجل المنافسة على منصب المجلس الجماعي لمدينة تازة بعد حصد حزبه لـ05 مقعدا في الانتخابات الجماعية، أربكت اللوبي المصلحي بمدينة تازة ، وشكلت صدمة ومفاجئة بالنسبة لمرشحين منافسين أدخلهم تاريخ مدينة تازة في خانة مجرمي المدينة
. وحسب ذات المصادر، فإن خبر ترشيح منير شنتير ، شكل انفراجا وابتهاجا بغد أفضل لساكنة مدينة تازة ،التي عانت الويلات لسنين عديدة في عهد رؤساء بلدية تازة تعاقبوا على المدينة وأضحوا من أغنيائها بعقاراتهم ومنقولاتهم ومراكزهم الاقتصادية والاجتماعية التي اكتسبوها خلال ترأسهم للجماعة أو ساهموا في تسييرها .
وتثني ساكنة مدينة تازة، على الفائزين الجدد في الانتخابات الجماعية بالبلدية، ألا يخلفوا الوعد ويسيرون ضد أماني المنتخبين الذين وضعوا ثقتهم فيهم ،وذلك بالاصطفاف حول زميلهم مرشح حزب الاستقلال ودعمه باعتبارهم من الأسماء والوجوه جديدة التي ولجت ردهات قصر البلدية ،يرجى منها خيرا لمصلحة مدينة تازة ، والقضاء بصفة نهائية على وجوه كلاسيكية شكلت عقبة أمام مصالح ساكنة مدينة تازة وتنميتها ،والقطع معها إلى الأبد كعقاب لها على سوء تدبيرها لشؤون المدينة والاقليم، وتلبية لنداء ساكنة المدينة الداعية إلى تشبيب وضخ دماء عطرة غير ملوثة .
فبتحالف اللوائح التي تنبعث منها آمالا كبيرة، لساكنة مدينة تازة،ولاسيما منها لوائح جبهة القوى الديمقراطية والاتحاد الاشتراكي والنهضة والاتحاد الدستوري و التقدم والاشتراكية مع انضمام أسماء جديدة من لائحة حزب الحركة الشعبية والمستقلة.. تكون تلك قد برهنت هذه اللوائح على نيتها الصادقة في تلبية أحلام ساكنة تازة وإسقاط رموز الفساد الذي عشش بدواليب المؤسسات المنتخبة بتازة .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5