ads980-90 after header
الإشهار 1


لشكر لن يترشح لقيادة “الاتحاد الاشتراكي”

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

أعلن الكاتب الأول لحزب التقدم والاشتراكي للقوات الشعبية؛ إدريس لشكر، عدم تقدمه للترشح لقيادة الحزب للولاية الثالثة على التوالي خلال المؤتمر الوطني للحزب الذي سيعقد بعد أسابيع.
وقال لشكر في ندوة صحفية اليوم الاربعاء، 22 شتنبر الجاري، “لقد توجهت للاخوات والاخوان في المكتب السياسي بضرورة عقد مؤتمر وطني للحزب خلال الايام القليلة القادمة”، مضيفا “أنا الذي دافعت واقترحت في مراحل سابقة أن لا تتجاوز المسؤوليات الحزبية القيادية ولايتين، لذلك أعلن من اليوم أنني لست مرشحا للكتابة الاولى وأنني سأنضبط للقانون”.
والتزم الكاتب الأول لحزب التقدم والاشتراكي للقوات الشعبية، بـ”الحرص على أن يصل حزبه إلى المؤتمر الوطني من أجل انتخاب قيادة جديدة وقوية”، مشددا على بقائه في حزب “الوردة” إلى “القبر”، وفق تعبير المتحدث.
يأتي ذلك، بعد أعلن المكتب​ السياسي​، الشروع​ في​ الإعداد​ الأدبي​ واللوجيستي​ والتنظيمي​ للمؤتمر​ الوطني​ المقبل،​ في​ أجل​ أقصاه​ شهر​ دجنبر المقبل،​ مبرزا في بلاغ له أن ذلك “يتطلب​ تعبئة​ شاملة​ وإذكاء​ روح​ المبادرة​ الحزبية،​ من​ أجل​ أن​ يرافق​ الاتحاد​ الاشتراكي​ المرحلة​ المقبلة​ بنفس​ التحدي​ والقوة واستكمال​ المسيرة​ الاتحادية​ لما​ فيه​ خدمة​ الوطن​ وقيم​ الحداثة​ والحرية​ والمساواة​ والعدالة​ الاجتماعية​ والمجالية”.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5