ads980-90 after header


الإشهار 1


حميد كوسكوس يختار عدم الترشح للاستحقاقات الانتخابية لمجلس المستشارين‬

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

ارتأى حميد كوسكوس نائب رئيس مجلس المستشاربن والرئيس السابق لجهة تازة الحسيمة تاونات ورئيس المجلس الجماعي لتازة سابقا ، عدم خوض غمار المحطة الاقتراعية الأخيرة لسنة 2021، الخاصة بانتخابات مجلس المستشارين نظراً إلى اعتبارات ذاتية وأخرى تنظيمية جعلته يمتنع عن التنافس الانتخابي.
وأفاد مصدر مسؤول جهوي داخل حزب الحركة الشعبية بأن حميد كوسكوس ، قرّر عدم الترشح في المحطة الاقتراعية المقبلة للمجلس المستشاربن، حيث كشف أن القرار الداخلي للحزب وراء الأسباب الحقيقية لعدم خوضه التنافس عن المقعد ، إسوة بباقي المنتسبين للحزب ولا سيما منهم القياديين في المكتب السياسي .
فيما أشارت معطيات “الحدث تيفي” إلى أن القيادي الحركي حميد كوسكوس، فضّل عدم الترشح لانتخابات البرلمان (الغرفة الثانية) بعد فوز زوجته فدوى محسن الحياني بمقعد برلماني بالغرفة الأولى عن جهة تازة فاس مكناس في الانتخابات الأخيرة وأيضا انسجاما مع قرار الحزب الداعي إلى تجنب ترشيح أفراد العائلة الواحدة .
هذا وحري بالذكر، أن شقيق حميد ،البرلماني السابق عبدالعزيز كوسكوس ، بدوره انسحب من حلبة السباق على المقعد البرلماني في الانتخابات التشريعية الأخيرة لاعتبارات تنظيمية .
من جهة ،أفاد ذات المصدر أن حزب الحركة الشعبية ، منح تزكية الترشح لانتخابات مجلس المستشارين المقرر تنظيمها بعد أسابيع عن جهة تازة فاس مكناس لمنتخب من إقليم مكناس.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5