ads980-90 after header


الإشهار 1


توقعات مديرية الأرصاد الجوية لطقس اليوم الاثنين

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الاثنين، أن يكون الطقس نسبيا حارا إلى حار بالجنوب، داخل سوس وأقصى الجنوب الشرقي، فيما يرتقب تشكل سحب منخفضة مرفوقة ببعض الكتل الضبابية المحلية خلال الليل والصباح قرب السواحل وبعض المناطق بالسهول المحيطية.

وستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية الى قليلة السحب بباقي المناطق الأخرى، مع هبوب زوابع رملية بداخل الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية شمالية إلى شرقية بالأقاليم الجنوبية ومعتدلة شمالية بوسط البلاد، وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى متقلبة في باقي الجهات الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 09 و 16 درجة بمرتفعات الريف والأطلس، وما بين 24 و 21 درجة بداخل الأقاليم الجنوبية وأقصى الجنوب الشرقي للبلاد، وستكون ما بين 15 و 22 درجة بباقي المناطق الأخرى.

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 38 و 45 درجة بأقصى الجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الصحراوية، وما بين 33 و 39 درجة بداخل منطقة سوس وغرب الأطلس والسفوح الجنوبية- الشرقية والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 28 و 35 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الشمالية والمنطقة الشرقية، وستكون ما بين 23 و 30 درجة بباقي جهات المملكة.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وهادئا إلى قليل الهيجان ما بين رأس سبارتيل والعرائش، وقليل الهيجان ما بين العرائش والجرف، وقليل الهيجان إلى هائج في باقي السواحل .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5