ads980-90 after header
الإشهار 1


حارس جديد للأسود… التلمساني يختار اللعب للمغرب وصدمة في الجزائر

الإشهار 2

WWW.ALHADATTV.MA

شكل استدعاء الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش لحارس مرمى جديد ينضم لحراس عرين الأسود، مفاجأة للمتبعين المغاربة في مقابل صدمة كبيرة في الوسط الرياضي الجزائري.

وورد إسم سامي التلمساني حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، في اللائحة التي أعلن عنها الناخب الوطني صباح الخميس، حيث سيشارك إلى جانب الأسود في مباريات الجولات الثانية والثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وكان الحارس الشاب سامي التلمساني قد رفض بشكل نهائي اللعب لفائدة منتخب الجزائر رغم المجهوذات التي بذلها أعضاء الإتحادية.

واختار التلمساني من أب جزائري وأم مغربية، حمل قميص المنتخب الوطني المغربي، حيث سيخوض اولى تجاربه رفقة الأسود في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر.

وانضم تلمساني إلى أكاديمية تشيلسي الموسم الماضي، بعد تجربة في فرنسا مع نادي إف سي باريس، وذلك بقيمة مالية وصلت إلى مليون يورو، قبل أن يوقع عقدا احترافيا مطلع شهر شتنبر الحالي مع “البلوز”. وذلك بعد أن قضى فترة مع باريس إف سي في الدوري الفرنسي “القسم الثاني” حيث جذب خلالها أنظار الفريق الإنجليزي للتعاقد معه.

وكان هذا الاختيار الذي كشف عنه الناخب الوطني من خلال إستدعاء التلمساني، مصدر صدمة للأوساط الرياضية الكروية الجزائرية.

وانتقدت وسائل إعلامية جزائرية الإتحاد المحلي لكرة القدم لهذا السبب، حيث حملته مسؤولية الفشل في إقناع التلمساني بحمل القميص الجزائري الذي رفضه مقابل اختياره تمثيل المغرب.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5