ads980-90 after header
الإشهار 1


الرشوة تطيح بمدير الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بفاس

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

رضا حمد الله

يوجد المدير العام للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بفاس، في ضيافة عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بولاية أمن المدينة، بعد ساعات قليلة من اعتقاله صباح اليوم الجمعة، ملتبسا بالارتشاء إثر كمين نصب له بعدما لجأ مقاول للتبليغ عن ابتزازه المتكرر له.

المدير العام التحق بالوكالة قبل 6 أشهر خلفا للمدير السابق الملتحق لمصالح وزارة الداخلية، وتسلم مهامه في مارس الماضي قبل أن يسقط في أول امتحان حقيقي إثر ابتزازه المقاول المتعامل مع الوكالة، ومطالبته بمبالغ مالية نظير تيسير استمراره في هذا التعامل.

واتصل المقاول بالرقم الأخضر وأبلغ عن عملية الابتزاز التي يتعرض إليها من طرف المدير العام، قبل تنسيقه مع النيابة العامة التي استنسخت الأوراق المالية لمليوني سنتيم، ونصبت كمينا للمتهم الذي أوقف من داخل مقهى بالمدينة الجديدة، مباشرة بعد تسلمه المبلغ في ظرف.

ورصدت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية، المقهى وتحينت فرصة تسلمه المبلغ قبل تدخلها وإيقافه المدير العام واقتياده لولاية الأمن للتحقيق معه بتهمة الارتشاء، في انتظار استكمال الإجراءات وإحالته على الوكيل العام باستئنافية فاس، لاتخاذ الإجراءات القانونية في حقه.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5