ads980-90 after header
الإشهار 1


حزب سياسي يطرد مستشارين من جماعة الصميعة بتازة لهذا السبب

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

صادق المكتب السياسي للحزب الاشتراكي الموحد على طرد 14 من أعضائه الذين انتخبوا كمستشارين في الانتخابات الجماعية التي جرت في الثامن من شهر شتنبر الماضي، بسبب عدم التزامهم بتوجيه قيادة الحزب، الخاص بالتحالفات داخل المجالس المنتخبة.
وحسب المعطيات التي توصل إليها “الحدث تيفي″، فإن الأمر يتعلق بمستشارين اثنين انتخبا عن الحزب بجماعة صفرو، و4 مستشارين بجماعة بوعرفة، واثنين بجماعة أزيلال، واثنين بجماعة الصميعة بإقليم تازة، واثنين بمقاطعة سيدي بليوط عمالة الدار البيضاء، بالإضافة إلى مستشار واحد بجماعة الحسيمة.

وتعليقا على هذا القرار أكدت نبيلة منيب الأمينة العامة للحزب، أن هذا الأخير لا يتسامح مع أي إخلال بخطه السياسي… وأضافت أن أي عضو في جماعة أخذ لنفسه حرية أن يقرر ما يشاء لذاته، فإنه سيجد نفسه خارج الحزب… وتابعت “كان من الضروري التوقف عند هذه الحالات، قبل المرور إلى ما هو أهم”.
وكان المكتب السياسي قد أكد في بلاغ بخصوص هذا الموضوع، أن المطرودين “لم يلتزموا بتعميم بلاغ المكتب السياسي، الخاص بالتحالفات داخل المجالس المنتخبة والذي يؤكد على رفض الحزب، التحالف مع الفاسدين والأحزاب الإدارية، وستتم مراسلة كل المعنيين برسائل خاصة.
وأكد المكتب السياسي للحزب أن هذا القرار سيبقى مفتوحا بالنسبة لحالات أخرى .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5