ads980-90 after header
الإشهار 1


الاعتداء على مدير مؤسسة تعليمية بتازة يغضب الإدارة التربوية

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

أدان الفرع الإقليمي بتازة للجمعية الوطنية لمديرات ومديري المؤسسات الابتدائية العمومية بشدة الاعتداء الذي تعرض له مدير مؤسسة المختار السوسي وعون تقني بالمديرية الإقليمية لتازة، أثناء أدائه لمهامه الإدارية من طرف أحد المرتفقين، والذي تهجم عليه بالسب والشتم والتهديد داخل فضاء المؤسسة وإدارتها .
واعتبرت الجمعية أن هذا الاعتداء هو اعتداء على كل مديرات ومديري الفرع الإقليمي معبرة عن تضامنها المطلق والفعلي مع مدير المؤسسة وعلى المنظومة التربوية ومسا خطيرا بحرمة المؤسسة التعليمية العمومية وبهيبة نساء ورجال التعليم بصفة عامة.
وطالبت الجمعية في بيان لها توصلت “الحدث تيفي” بنسخة منه، كل المصالح والأجهزة المعنية بفتح تحقيق في موضوع الاعتداء، مع ترتيب الجزاءات المستحقة في شأنه، محملة الجهات المسؤولة عن قطاع التربية والتعليم مسؤولية ما آلت إليه أوضاع التعليم، وخصوصا العمومي، ببلادنا، حيث أضحت كرامة وسلامة نساء ورجال التعليم مباحة الانتهاك دون حماية ولا ضمانة ولا محاسبة.
كما طالبت كل الجهات المسؤولة إلى تحمل مسؤولياتها كاملة في ضمان الحماية الجسدية والمعنوية لنساء ورجال التعليم حفظا لسلامتهم وكرامتهم.
كما قررت الجمعية ذاتها تنظيم وقفة احتجاجية يوم غد الجمعة أمام مدرسة المختار السوسي كتعبير عن تضامن أسرة التعليم الابتدائي والهيئات النقابية مع زميلهم التي تعرض للاعتداء والإهانة


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5