ads980-90 after header
الإشهار 1


تدهور وهشاشة الطريق السيار تازة فاس

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

اشتكى عدد من السائقين مما اعتبروه ترديا خطيرا لحالة الطريق السيار، الرابط بين فاس وتازة، ولا سيما مقاطع بوحلو تاهلة ووادي أمليل تازة وراس تبودة فاس داعين المكتب الوطني للطرق السيارة للتدخل وإصلاح الطريق المذكور.
وباتت هذه الطريق تشكل تهديدا لحياة السائقين، خاصة السائقين المهنيين، الذين يضطرون يوميا إلى استعمالها على الرغم من وضعيتها، مما يستدعي التدخل لإصلاحها بإعادة تجهيزها وتأهيلها، نظرا لأنها اتجاه حيوي لمختلف وسائل النقل.
هذا الوضع، بحسب السائقين، تتحمل فيه وزارة التجهيز المسؤولية الأكبر، والأمر يتجاوز الأعطاب التي تطال سياراتهم، حيث تشكل تهديدا لحياتهم بسبب الحوادث المستمرة التي تقع بهذه الطريق من كثرة المنحدرات وكثرة المنعرجات الخطيرة والقناطر المنحدرة..، والتي قد تتسبب في الوفيات، وما يترتب عنها من مشاكل اجتماعية وأعباء على الدولة، وهو الوضع الذي يمكن تصحيحه من خلال ترميم هذا الخط منعا لأي أخطار، خاصة أن الطريق المذكورة لم يتم إصلاحها منذ مدة طويلة.
واستغرب عدد من السائقين إقدام وزارة التجهيز على إصلاح مقاطع طرقية على الطريق السيار بشكل متكرر، لكن المقطع المذكور لا ينال حظه من إعادة التأهيل.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5