ads980-90 after header


الإشهار 1


الأطر الصحية بجهة تازة فاس مكناس تتلقى الجرعة الثالتة من لقاح كورونا

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

يوسف شلابي

أشرف الدكتور مهدي البلوطي، المدير الجهوي للصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس، أمس الإثنين، على تلقي الجرعة الثالتة من لقاح كوفيد 19، وفق المعايير المحددة من قبل وزارة الصحة و الحماية الاجتماعية وطبقا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية الرامية لإنجاح هاته المحطة الهامة.

وكان المدير الجهوي للصحة والحماية الاجتماعية من المستفيدين من الجرعة الثالتة، بمعية عدد من أطر وموظفيي المديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية، وذلك بغية تعزيز المناعة الجماعية وأخذا بعين الاعتبار خطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتهيب المديرية الجهوية للصحةوالحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس بجميع الفئات المستهدفة بالتلقيح البالغة من العمر 12سنة فما فوق، التوجه إلى أقرب مركز للتلقيح قصد أخذ الجرعة الاولى أو الثانية لمن تعذر عليهم ذلك، دون اعتبار عنوان سكناهم كما تخبر الجميع أن التلقيح بالجرعة الثالتة متوفر بجميع مراكز التلقيح لمن تم تطعيمهم ضد كوفيد19 منذ مدة لاتقل عن ستة أشهر.

وتطالب المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس، أيضا، العموم بالاستمرار بالالتزام الصارم بالتدابير الاحترازية اللازمة التي نادت بها السلطات العمومية و الصحية قبل و خلال و بعد عملية التطعيم بغية تحقيق المناعة الجماعية .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5