ads980-90 after header


الإشهار 1


مخرج برنامج أمودو” يشيد بالمؤهلات التاريخية والطبيعية والإنسانية بمنطقة “بوبيلان

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

تحدث مخرج ومعلق برنامج “أمودو” الشهير، حسن بوفوس، عن تفاصيل الجزء الثالث عشر، الذي يعرض حالياً على القناة الأولى، قائلاً إن “حلقات هذا الموسم مخصصة لمنطقة سكورة بولمان فيما الأخرى تتناول منطقة إيموزار مرموشة ثم بويبلان”.
وأشاد حسن بوفوس بالمؤهلات التاريخية والطبيعية والإنسانية بمنطقة “بوبيلان”، لافتا إلى أن “عشر حلقات غير كافية لإبراز تاريخ هذه المنطقة الرائعة”، متمنيا أن “تتحول إلى “وجهة سياحية معروفة في المغرب”.
وتطرق بوفوس لأبرز صعوبات التصوير، خصوصا تلك المرتبطة بجائحة “كورونا”، متحدثا عن اللحظات الإنسانية التي عاشها فريق التصوير خلال هذه المغامرة وظلت راسخة في الذاكرة”. وحول سؤالنا عن بث “أمودو” في قنوات أجنبية، أوضح بوفوس أن “البرنامج تلقى عرضا من “الجزيرة” لكن بعض المشاكل حالت دون تحقيق هذا الطرح”، مسجلا بالقول إن “البرنامج منتوج مغربي ويبث على قناة وطنية وهذا الأمر يشعرني بالانتماء”.
وأضاف أن الموسم 13 مكون من عشر حلقات، خصصت الحلقتين الأولى والثانية لمنطقة سكورة مداز، وليس سكورة وارزازات كما يعتقد البعض ، فيما الحلقة الثالثة مخصصة لمنطقة إيمزار مرموشة، وابتداء من الحلقة الرابعة إلى الحلقة العاشرة خصص لمنطقة بويبلان.
وسجل بوفوس أن التيمة الرئيسية لهذا الموسم هو البحث عن الفهد الأطلسي، مشيرا إلى أنه موضوع يبدو غريبا وجديدا بالنسبة للجميع.
وأكد مخرج “أمودو” أن الموسم الحالي والقادم موسمين مخصصين للبحث عن الفهد الأطلسي، موضحا أنه تم العثور على أدلة وبراهين تثبت وجود الفهد المغربي.
وأبرز بوفوس أن برنامج أمودو هو برنامج استكشافي بالدرجة الأولى، مشيرا إلى البرنامج يعتمد على أهل الاختصاص ولم ينسى مخرج “أمودو”، تقديم الشكر الجزيل للجمهور المغربي على حسن وفائهم، قائلا إنه “منذ عشرين سنة وفريق البرنامج يتلقى تشجيعات وتحفيزات متواصلة”.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5