جديد الأخبار

ads980-90 after header
الإشهار 1


نادي الاتحاد الرياضي التازي للكرة الطائرة يعقد جمعه العادي

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

بدر العمراوي

احتضن مقر نادي التعليم، عشية يوم الأحد 07 نونبر الجاري في حدود الساعة الرابعة والنصف عصرا ،الجمع العام السنوي العادي لنادي الاتحاد الرياضي التازي للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 بحضور ممثل السلطة وأغلبية المنخرطين مع مراعاة لحالة الطوارئ الصحية المعمول بها في إطار محاربة جائحة كوفيد 19، تم اتخاذ جميع التدابير الاحترازية بوضع بروتوكول صحي صارم لضمان سلامة الحضور في الجمع العام المذكور.

وقد ترأس الجمع السيد عمر حجيج رئيس المكتب المديري الذي رحب بالحضور في كلمة افتتاحية قبل أن يتقدم بالشكر للسلطات وعلى رأسها السيد عامل إقليم مدينة تازة السيد مصطفى المعزة والسلطات المحلية والأمنية بمدينة تازة والسيدة المديرة الإقليمية لقطاع الشباب والرياضة بتازة على دعمهم الدائم للنادي وكافة محبي النادي على مساندتهم المستمرة للفريق.

وبعد التأكد من توفر النصاب القانوني انطلق هذا الجمع العام بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ترحما على كل من غادرنا إلى دار البقاء من مختلف الفاعلين الرياضيين خلال السنة، بعد ذلك أعطى الرئيس الكلمة للسيد الكاتب العام للنادي السيد مصطفى عبيزة الذي تلى التقرير الأدبي للموسم السالف الذكر والذي صادق عليه الجميع بالإجماع.

وقد استعرض التقرير الأدبي الإنجازات التي حققها النادي، خلال الموسم الفارط، التي توجت بالنادي بالبقاء بالقسم الممتاز بعد أن خاص مقابلات السد بمولاي ادريس زرهون واحتل المركز الأول عن جدارة واستحقاق، وكذا الحصيلة التقنية للنادي في نفس البطولة، والآفاق المستقبلية عبر الاعتماد على التكوين القاعدي وتنشيط مدرسة نادي الاتحاد والتنقيب واكتشاف المواهب.

وبعد تلاوة التقرير الأدبي، قام السيد رئيس النادي نيابة عن أمين المال الذي تعذر عليه الحضور بتلاوة التقرير المالي، الذي سجل عجزا في ميزانية النادي قدر 258762,79 مليون.

وأكد رئيس النادي، أن المكتب المديري سيواصل جهوده ليصبح النادي أحد أعمدة الاحتراف على الصعيد الوطني، داعيا بالمناسبة محبي النادي وكل المتدخلين الاقتصاديين والمنتخبين بمدينة التازة، إلى الالتفاف حول الفريق ودعمه ومساندته حتى يكون في مستوى طموحات ساكنة المنطقة ويشكل أحد أبرز الفرق الوطنية التي تساهم في تطوير المشهد الرياضي الوطني.

وبعد الانتهاء من المداخلات، صادق الجمع العام للنادي، الذي حضره المنخرطينا، بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي.

وفي الختام، تم تكريم عدة شخصيات ساهمت في بقاء الفريق بالقسم الممتازة من جهاز تقني وفني للنادي، ويتعلق الأمر بكل من :

– مدرب النادي السيد سعيد المتوكل
– مساعده الأول السيد منير التازي
– المساعد التاني السيد رضواني عبد الرحيم
– الخبير الإحصائي السيد فؤاد التغزوتي
– مدرب الفئات السنية نبيه هشام

و قد رفع السيد عمر حجيج رئيس النادي برقية ولاء و اخلاص للرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله تليت في اختتام الجمع العادي للنادي.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5