ads980-90 after header
الإشهار 1


طائرات الدرون تسحق قيادي وثمانية عناصر من البوليساريو حاولوا التسلل للجدار الأمني

الإشهار 2


www.alhadattv.ma

كشفت وسائل إعلام إسبانية، عن قيام طائرة مسيرة تابعة للقوات المسلحة الملكية، يوم أمس الاثنين 15 نوفمبر الجاري بقصف قياديين في البوليزاريو حاولوا تنفيذ عملية إرهابية بالقرب من الجدار الأمني العازل.
ووفقا للمصادر نفسها، فقد تمكنت الطائرة من إيقاف تحركات المرتزقة، وقد أدى هذا القصف إلى مقتل أحد القياديين الذي يدعي أنه مسؤول عسكري وقائد في تندوف.
وقتل الإرهابي مولود علي حنين الذي نصبته العصابة “قائد للمنطقة العسكرية الخامسة”، إلى جانب مجموعة من أعضاء العصابة التي اقترب من منطقة العريش المحمية بجدار أمني عسكري مغربي.
وفر باقي أعضاء العصابة مباشرة بعد تدخل “الدرون” المغربية، في وقت أكدت فيه مصادر أنهم كانوا يسعون إلى تنفيذ عملية إرهابية في الصحراء المغربية روجوا لها بعدما دعوا إلى ترقب أخبار “سارة” عند منتصف ليلة الاثنين الثلاثاء، لكن الاستهداف العسكري المغربي أحبط كل نواياهم الخبيثة بضغطة زر واحدة.
وفي ذات السياق، أكدت جريدة larazon الإسبانية، نقلا عن مصادر من داخل البوليساريو، أنه تم في الساعات الأولى من صباح اليوم إحباط محاولة التسلل للجدار الأمني بالصحراء المغربية بواسطة درونات، مشيرة أن العملية أسفرت عن مقتل 7 عناصر من البوليسارية بالإضافة إلى أحد كبار الضباط وقائد مايسمى “المنطقة العسكرية الخامسة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5