جديد الأخبار

ads980-90 after header
الإشهار 1


رشيد الوالي يروج لحملة انسانية تضامنا مع أهالي دوار معزول بجهة فاس

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

يدعم الممثل، والمخرج المغربي، رشيد الوالي، حملة إنسانية، تنظمها لجنة طلبة الصيدلة في كلية الطب والصيدلة في الرباط، من أجل دعم أهالي دوار معزول في فصل الشتاء.
الوالي وجه نداء إلى كافة المشاهير للانخراط في الحملة عبر الترويج لها، ودعمها، لستفيد أهل الدواوير من أفضل نسخة منها.
وتربو هذه الحملة إلى توفير حاجيات ساكنة دوار أولاد امكودو بإقليم صفرو من أدوية، وأغطية، وملابس شتوية، وأدوات مدرسية، وأشياء أخرى.
وقال الوالي عن الحملة: ”نداء إلى المحسنين، وإلى الفنانين، والإعلاميين.. هذه قافلة إنسانية ستقوم بها لجنة طلبة الصيدلة بكلية الطب والصيدلة بالرباط (comité des étudiants de la pharmacie) cep، تحت شعار Elpis، وهو مفهوم مُستوحى من الميثولوجيا الإغريقية، يعني تحقّق الأمل في صورة كائن بشري، وقد اختار الطلبة المنظمون صورة فتاة ذات ابتسامة مُشرقة تبدو من شكلها أنها في حالة خصاص، للتعبير عن الأمل في مغرب متضامن”.
وزاد الفنان المغربي: ”القافلة سيتم تحديد موعدها لاحقا (في فصل الشتاء)، ومن المقرر أن يستفيد منها المحتاجون من ساكنة دوار أولاد امكودو في إقليم صفرو، وسيشارك فيها طلبة، وأطباء، وصيادلة. الدعوة موجهة إلى كافة المحسنين، الذين يمكنهم التواصل بالأرقام الموجودة في المُلصق من أجل التبرع بالملابس الشتائية، أو بألعاب للأطفال، أو بأدوات مدرسية، أو بمبالغ مالية، في الوقت الذي سيتكلف فيه الطلبة بجمع الأدوية، التي سيتبرع بها الصيادلة، وسيتكلف الأطباء، الذين سيرافقونهم بإجراء الفحوصات اللازمة للمستفيدين من القافلة”.
ونقل الوالي صوت المنظمين: “للإعلاميين، والفنانين”، من أجل الترويج للحملة، وانضمام الراغبين منهم لها لمرافقتهم في القافلة، والمساهمة في زرع البسمة في وجوه محتاجي دوار اولاد امكودو” .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5