ads980-90 after header
الإشهار 1


برودة شديدة منتظرة اليوم ودرجات الحرارة ستصل إلى ناقص 6

الإشهار 2

WWW.ALHADATTV.MA

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الإثنين، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس بارد مع تكون صقيع محلي بكل من الأطلس، الريف ،السفوح الجنوبية-الشرقية، الهضاب العليا الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس، وباردا نسبيا داخل البلاد.
وستكون السماء غائمة مع نزول أمطار ضعيفة أو زخات متفرقة بأقصى الشمال -الغربي واحتمالا منطقة السايس، مع سماء غائمة جزئيا بالواجهة المتوسطية وشمال المنطقة الشرقية وصافية الى قليلة السحب بباقي المناطق.
كما ستهم زوابع رملية داخل الأقاليم الجنوبية للمملكة، مع هبات لرياح قوية نوعا ما بالواجهة المتوسطية ، وشمال المنطقة الشرقية، السواحل الوسطى والجنوبية.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين ناقص 6 و 02 درجات بالأطلس والهضاب العليا الشرقية و هضاب الفوسفاط ووالماس، ومابين 03 و 09 درجات بالريف، السايس، شمال المنطقة الشرقية، الجنوب-الشرقي، شمال-شرق الأقاليم الجنوبية للمملكة، السهول الشمالية والوسطى ، ومابين 10 و 16 درجة بالسواحل وباقي الأقاليم الجنوبية وما بين 05 و11 درجة بباقي المناطق.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 03 و 09 درجات بمرتفعات الاطلس، الريف والسايس، وما بين 09 و15 درجة بالمنطقة الشرقية، الغرب وهضاب الفوسفاط ووالماس وما بين 14 و 19 درجة بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى، الجنوب-الشرقي والواجهة المتوسطية، وما بين 18 و23 درجة بمنطقة سوس و ما بين 20 و25 درجة بالأقاليم الجنوبية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5