ads980-90 after header
الإشهار 1


منتخب “الأسود” يستهل مشواره في كأس العرب برباعية في مرمى فلسطين

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

استهل المنتخب المغربي مشواره في كأس العرب بفوز على نظيره الفلسطيني، برباعية نظيفة (4-0)، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء، برسم افتتاح مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من المسابقة العربية.
وافتتح محمد الناهيري التسجيل لأسود الأطلس في الشوط الأول قبل أن يسجل عبد الإله الحافيظي هدفين في 8 دقائق بالشوط الثاني قبل أن يختتم بدر بانون رباعية المنتخب المغربي من ركلة جزاء.
ورفع منتخب المغرب رصيده إلى 3 نقاط ليتصدر المجموعة قبل مواجهة السعودية أمام الأردن.
بدأ اللقاء بسيطرة من منتخب المغرب على الكرة مع تراجع ملحوظ لمنتخب فلسطين في الدفاع، وباغت محمد الشيبي دفاعات فلسطين بتسديدة قوية في الدقيقة الثانية ولكن مرت بعيدا عن المرمى.
وواصل أسود أطلس هجومهم واستقبل كريم البركاوي عرضية إسماعيل الحداد وسددها مباشرة على المرمى ولكن مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة الرابعة، وكاد أشرف بنشرقي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 20 بتسديدة بعد استقبال عرضية محمد الشيبي ولكن مرت بجوار القائم.
ونجح محمد ناهيري في تسجيل الهدف الأول للمغرب في الدقيقة 31 بعد تسديدة قوية من مسافة بعيدة غالطت عمرو قدورة حارس مرمى فلسطين واصطدمت في العارضة قبل أن تسكن الشباك.
ونجح عبد الإله الحافيظي في تسجيل الهدف الثاني للمغرب في الدقيقة 56 بعد تحويل عرضية الشيبي بتسديدة مباشرة لتسكن شباك فلسطين على يسار قدورة، وبعد ثماني دقائق عاد ليسجل هدفه الثاني والثالث لأسود أطلس بعد تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليمنى لقدورة حارس فلسطين في الدقيقة 65.
ضاعف منتخب المغرب النتيجة بهدف رابع لوليد أزارو في الدقيقة 70 بعد استلام تمريرة بينية سددها داخل الشباك ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف.
وواصل منتخب المغرب هيمنته على اللقاء بعد هدفه الثالث مع محاولات لفلسطين عن طريق الهجمات المرتدة لكن دون خطورة.
وتحصل منتخب المغرب على ركلة جزاء في الدقيقة 86 بعد عرقلة سفيان رحيمي، نجح بدر بانون قائد “الأسود” في تسجيلها لينتهي اللقاء برباعية نظيفة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5