ads980-90 after header
الإشهار 1


بتواطؤ مع عمال ورؤساء جماعات وبرلمانيين بتازة: تحقيقات حول تلاعب في عقارات وأملاك تابعة للعمالة والجماعة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

علمت “الحدث تيفي” أن مصالح وزارة الداخلية بصدد فتح تحقيقات مع جمعية إقليمية كانت مهتمة بالشأن الثقافي والاجتماعي على مستوى إقليم تازة والتي كانت تضم في عضويتها برلمانيين ورؤساء جماعات ورؤساء الجهة ورجال أعمال معروفين بتازة، وكانت تشرف على استخلاص أكرية محلات تجارية وشقق معدة للسكنى وسط مدينة تازة تكون قد تجرأت على التلاعب في تلك العقارات والأملاك التابعة لعمالة تازة، على اعتبار ضبابية مآل ملايين الدراهم المستخلصة من كراء بنايات أجرتها .
وارتباطا بالموضوع السالف الذكر، فقد كشفت مصادر ل « الحدث تيفي » تفاصيل أخرى لعمليات مماثلة مشبوهة أبطالها رؤساء جماعات بمدينة تازة استفاذ موظفين موالين لهم معروفين بجماعة تازة همت مساكن متفرقة بالمدينة بشارع علال بن عبدالله والمساكن المجاورة للمسبح البلدي.. ناهيك عن تفويت محلات تجارية لبعض المحظوظين على سبيل الكراء بأثمنة رمزية مند أزيد من 25 سنة بالسوق المركزي (المارشي) والسوق المركزي الآخر بتازة العليا استغنت جماعة تازة عن عملية استخلاص واجبات تلك الأكرية لأسباب مجهولة..
كما همت تفويتات عقارية تابعة لعمالة تازة جملة من الدور السكنية بأثمنة جد رمزية استفاذ منها بعض الموظفين منذ سنوات عديدة ، البعض منهم لم يؤدي ما بذمتهم من ديون وواجبات الكراء منذ حوالي 20 سنة ، كما همت أيضا محل تجاري عبارة عن مقهى بحي السعادة بمدينة تازة تابع لعمالة تازة وقرابة 10 شقق بالحي ذاته بالإضافة إلى شقق سكنية بتجزئة حي المسيرة تعتبر من ممتلكات عمالة تازة أيضا وهو الموضوع الذي كان محل تحقيق قبل 15 سنة من طرف المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بتازة ولم يفصح عن مآله إلى يومنا هذا….
وتواطأ منتخبون ورؤساء جماعات وعمال ورؤساء مصالح حسب المعطيات في تسهيل عملية تفويتات مشبوهة استفاذ منها مقربون من العمال و الرؤساء ونوابهم.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5