ads980-90 after header


الإشهار 1


تفكيك شبكة لسرقة السيارات مبحوث عنها من طرف درك تازة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

ألقت مصالح الأمن بفاس القبض على أعضاء عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات، والاتجار في المواد المشبوهة والاعتداء باستخدام الأسلحة البيضاء بمنطقتي فاس ومكناس.
واستنادًا إلى المعلومات التي قدمتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أوقفت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمساعدة الشرطة القضائية لولاية أمن فاس، يوم السبت الماضي، بعين تاوجطات شخصا مبحوثا عنه منذ2021 ، من قبل الدرك الملكي في تازة بتهمة السرقة، وهو زعيم عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات والاتجار في المخدرات والاعتداء بالسلاح الأبيض بمدينتي فاس ومكناس.
المتهم كان يركب سيارة من نوع بيجو 206، تخلى عنها بعد تعرضه لحادث سير على الطريق الذي يربط فاس بمكناس واستأنف المشي على الأقدام إلى عين تاوجطات، حيث تم اعتقاله رفقة شقيقه المبحوث عنه منذ 2021 بسبب تكوين عصابة إجرامي، كما تم توقيف كل شخصين أخرين وهما من أفراد نفس العصابة.
مصالح الأمن قامت بمداهمة لدوار الدريسي وعوينة الحجاج في فاس مما مكن من توقيف متهم أخر كان برفقة قاصر على متن سيارة تأجير”، بقيادة شخص نجح في الهرب بنحو وجهة مجهولة.
عملية التفتيش التي تم تنفيذها بالسيارة مكنت من العثور على قبعة لباس دركي وسلاح أبيض ومصباح وكابل كهربائي ، وقضيب حديدي ومنشار وحقيبة ظهر
وقد تم وضع المتهمين رهن الحراسة النظرية بتعليمات من الوكيل العام للملك بفاس.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5