ads980-90 after header
الإشهار 1


اعتقال رئيس جماعة متهم بالتزوير والاستيلاء على ملك الغير

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

أفادت مصادر إعلامية محلية، أن إستئنافية الحسيمة، قررت اعتقال رئيس جماعة أجدير، وذلك للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق بتزوير الوثائق والمستندات والاستيلاء على ملك الغير بإقليم الحسيمة.
وذكرت ذات المصادر، أنه تقرر إيداع رئيس جماعة أجدير بإقليم الحسيمة، السجن المحلي، في انتظار انطلاق جلسات الحكم، لإدانته من أجل المنسوب إليه.
وجاء توقيف المعني بالامر، على ذمة التحقيق الذي فتحته النيابة العامة، قبل اسابيع حول قضية تتعلق بتزوير مستندات للاستيلاء على أملاك الغير بجماعة ايت يوسف وعلي إقليم الحسيمة.
وكشفت المصادر ذاتها، أن رئيس الجماعة يشتبه ضلوعه ضمن شبكة حاولت الاستيلاء على أملاك عقارية كائنة بجماعة ايت يوسف وعلي، تعود لعائلة معروفة باقليم الحسيمة، وذلك عبر تزوير والوثائق والمستندات.
ويتابع في اطار هذه القضية، رئيس جماعة اجدير، ومهندس طبوغرافي، وعدلين، و اشخاص اخرين، بالإضافة الى شهود زور، تم الاستعانة بهم من اجل إثبات ملكية هذه العقارات لأشخاص غير مالكيها الحقيقيين.
وكان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، قد فتح بحثا مع 28 شخصا بينهم رئيس جماعة أيت يوسف وعلي بإقليم الحسيمة، وذلك للاشتباه بتورطهم في قضية تتعلق ب”تزوير المستندات للاستيلاء على أملاك الغير”.
وكشفت المصادر ذاتها، أن التحقيقات لازالت متواصلة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات القضية، والكشف عن جميع المتورطين قصد إحالتهم على العدالة من أجل المنسوب إليهم.
وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور، قد استمع، الاثنين الماضي، لأربعة عدول، وذلك على ذمة تحقيق فتحته النيابة العامة بشأن شبكة استولت على أراضي الغير باستعمال وثائق مزورة وعقود عرفية لفائدة ملاك وهميين.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5