ads980-90 after header
الإشهار 1


حصيلة برلمانيي تازة بعد 4 أشهر على انتخابهم..إثنين طرحا 21 سؤالا على الحكومة والباقي الحصيلة صفر

الإشهار 2

Www.alhadattv.ma

مرّت أربعة أشهر على انتخاب مجلس النواب للفترة الانتدابية الجارية، وهي مدة رصدنا فيها تحركات برلمانيي إقليم تازة فيما يخص طرح الأسئلة، سواء الكتابية أو الشفوية. وذلك بالاعتماد على موقع مجلس النواب على الويب.
وشملت عملية الرصد 6 برلمانيين من إقليم تازة، منهم خمسة نجحوا عن دائرة تازة، وهم خليل الصديقي، منير شنتير، عبدالمجيد بن كمرة،عبدالواحد المسعودي وأحمد العبادي و نائبة نجحت عن اللائحة الجهوية النسائية، وهي فدوى محسن الحياني.
وطرح برلمانيو تازة ما مجموعه 21 سؤالاً بين شفوي وكتابي، خلال الأربعة أشهر الماضية، وهي حصيلة غير مشرفة مقارنة ببرلمانيي دوائر من نفس العدد.
وبرز البرلمانيان ، منير شنتير عن فريق الوحدة والتعادلية،وأحمد العبادي عن فريق التقدم والاشتراكية البرلمانيين الوحيدين من تازة طرحا للأسئلة، حيث وضع العبادي ما مجموعه 13 سؤالا ومنير شنتير 08 أسئلة ما مجموعه 21 سؤالا بين كتابي وشفوي.
وفي المرتبة الصفر يأتي برلمانيي الحركة الشعبية فدوى محسن الحياني وعبدالمجيد بن كمرة رئيس جماعة باب بودير ، وعبدالواحد المسعودي رئيس جماعة تازة عن حزب الأصالة والمعاصرة،وخليل الصديقي عن حزب التجمع الوطني للأحرار
وتجدر الإشارة إلى أن ما تم ذكره لا تندرج ضمنه تدخلات النواب البرلمانيين من تازة داخل اللجان التي ينتمون إليها.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5