جديد الأخبار

ads980-90 after header


الإشهار 1


حكيمي يفعلها من جديد ويمنح رفاقه بطاقة التأهل إلى ربع نهائي “الكان”

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم، من تحقيق التأهل إلى دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، بعد تغلبه على نظيره المالاوي بهدفين مقابل هدف (2-1) في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء، بفضل هدف نجمه أشرف حكيمي.
وظهرت العناصر الوطنية بأداء هجومي مميز إلا أن مهاجم المنتخب المالاوي غبادينهو فاجأ “الأسود” بهدف مباغت في الدقيقة السابعة بتسديدة محكمة من مسافة بعيدة مستغلا خروج حارس عرين المنتخب المغربي.
ومباشرة بعد الهدف فرض رفاق بوفال سيطرة بالطول والعرض على مجريات اللقاء وتمكنوا من خلق عدد من المحاولات الخطيرة مستغلين سرعة أشرف حكيمي وتمركز النصيري والكعبي.
وأسفر المد الهجومي للأسود عن هدف التعادل في الوقت بدل الضائع للشوط الأول برأسية محكمة من يوسف النصيري الذي ارتقى فوق مدافعي المنتخب المالاوي.
وفي الشوط الثاني واصل المنتخب المغربي اعتماد أسلوبه الهجومي والاستحواذ ما اضطر مدافعي الخصم لارتكاب عدد من الأخطاء قرب منطقة مربع العمليات، ترجم النجم أشرف حكيمي إحداها في الدقيقة 70 إلى هدف مميز في نسخة طبق الأصل لهدف السابق في مرمى جزر القمر.
وواصل المنتخب المغربي مسلسل خلق الفرص بحثا عن هدف ثالث إلى أن صافرة الحكم أعلنت عن نهاية المباراة بنتيجة 2-1 وتأهل المنتخب المغربي لدور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية ليصبح بذلك ثاني المنتخبات العربية التي حققت هذا الإنجاز بعد تونس.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5