ads980-90 after header


الإشهار 1


خبر سار يهم نساء و رجال التعليم

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

في خبر سار يهم نساء و رجال التعليم، أكدت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الجتماعية للتربية والتكوين بأنه أصبح بإمكان منخرطيها وأزواجهم وأبنائهم الاستفادة، وبشروط تفضيلية، من مختلف الخدمات الطبية للمستشفيين الجامعيين الدوليين الشيخ خليفة ومحمد السادس بالدار البيضاء، وذلك بموجب اتفاقية شراكة تم إبرامها مع الهيئة التي ينضوي تحتها هذين المستشفيين.
و أفاد بلاغ للمؤسسة، أن امتيازات رجال ونساء التربية والتكوين تتمثل في استقبال وتتبع خاص لحالاتهم المرضية، وتعريفة تفضيلية على جميع الخدمات الطبية المقدمة من طرف المستشفيين، والتكفل بإجراء مسطرة طلب التحمل التكميلي +AMC بالإضافة إلى طلب التحمل الأساسي في حالات الاستشفاء، فضلا عن استفادتهم من أنشطة للوقاية والكشف عن الأمراض الخطيرة والمزمنة.
وأشار البلاغ الذي نشر على صفحة المؤسسة بموقع “فيسبوك” إلى أنه سيتم موافاة المنخرطين لاحقا بتفاصيل أوفر حول الاستقبال الخاص بالمنخرطين والتعريفة التفضيلية المخصصة لهم لدى المستشفيين الشريكين.
وفي موضوع ذي صلة، أكدت المؤسسة في بلاغ آخر، أنها وقعت اتفاقية شراكة مع مجموعة أكديطال سيتم على إثرها استفادة منخرطي المؤسسة وأزواجهم وأبنائهم من عدة امتيازات عند العلاج أو الاستشفاء بإحدى المؤسسات الصحية التسع التابعة للمجموعة.
وتتمثل هذه الامتيازات، وفق بلاغ المؤسسة، في متابعة خاصة لمسار العلاج أو الاستشفاء، والتكفل بإجراءات طلب التحمل الأساسي والتكميلي AMC في حالات الاستشفاء، وأنشطة للوقاية والكشف عن الأمراض الخطيرة والمزمنة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5