ads980-90 after header


الإشهار 1


مدير أكاديمية التعليم بجهة فاس يقصي أبناء تازة من خدمات مؤسسة عمومية

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

تفاجأ الجسم التعليمي بالمديرية الإقليمية للتعليم بتازة بمذكرة جهوية صادرة من الأكاديمية الجهوية فاس مكناس، لفتح باب التباري لشغل مناصب التأطير التربوي والأداري بمؤسسة التفتح للتربية والتكوين بتازة، عبرت فيها المديرية أنها لا تحتاج لأي مورد بشري.
صحيح أن المؤسسة السابقة الذكر قد حققت منذ تقلد نهاية الموسم المنصرم، مديرة و خمسة أساتذة (الموسيقى، المسرح، الفن التشكيلي، الفرنسية والإسبانية) يشهد لهم بالكفاءة العالية مناصب التأطير الإداري والتربوي بها، نتائج واضحة للعيان، بالرغم من انعدام تام للدعم المادي، لكنها تحتاج لورشات أخرى كالصوت والصورة واللغة الانجليزية والألمانية والأمازيغية إضافة الى الحارس العام والمقتصد كي يكتمل الفريق الإداري والتربوي من أجل تحقيق النتائج المرجوة منها.
الجسم التعليمي بالمديرية يتساءل عن سبب حرمان أبناء وبنات مدينة تازة من خدمات مؤسسة عمومية تستجيب لحاجاتهم وتحقق لهم التفتح والتوازن والثقة في النفس. لماذا مديرية تازة لوحدها دونا عن باقي المديريات تتحفظ عن المناصب؟ ولأجل من؟ ما الذي يجعل الأمر مستعصيا في مديرية تازة جراء فتح المجال للأساتذة للتباري؟ أين هو مبدأ تكافؤ الفرص مع باقي المديريات؟


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5