ads980-90 after header


الإشهار 1


فريدة عدنان : إليك يا..حبيبي وتوأم روحي

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

اليوم كلماتي أضعها في كف السماء معطرة بنفحات رمضانية قبل أن تصل إليك محملة بنسائم العشق التليد و ذكريات زينت عمرا مضى فوق تلك الربوة البعيدة التي كانت تصدح فيها ضحكاتنا وأنت تداعبني وقتها وتقول :انظري حولك حبيبتي لقد اخضرت الأرض بحبنا وأزهرت تحت أقدامنا شقائق النعمان وورود الأقحوان حتى العصافير عزفت سمفونية العشق على أوتار جدائل شعرك المخملي.كان نبض قلبي وقتها يعلو ويعلو وأمسك بكلتا يديك أضعهما فوق صدري وأهمس لك حبيبي أشعر أن قلبي صار عصفورا يرفرف وأخشى أن يغادرني، فتمسك بيدي المرتجفتين وعلى شفتيك ابتسامة هادئة تقول كل الكلام.
واليوم حبيبي ها قد مرت العشر الأوائل من رمضان بين انتظار وانكسار أرقب الطريق وقلبي المتيم يرفرف كما السابق لمرور طيفك في سراديب ذاكرتي فأهرول نحو الباب أفتحه علني أجدك واقفا بابتسامتك الساحرة فيزداد هذياني وأكمل حلمي البعيد وأرسم تفاصيل اللقاء المنتظر في تلك الليالي الروحانية الجميلة وأنت تنتظرني بعد الصلاة تحضن يدي ونمشي سويا تارة تركض خلفي وتارة أسابقك تحت قناديل الشارع القرمزية التي تزيد من بهاء تقاسيمك ويبدو طيفك كالبدر في تمامه . وتحادثني عن النجوم والأجرام وعن قصص القرآن وأخالني أمامك زليخاء التي شغفت بحب فتى قادم من الأرياف .
واليوم أنا وحدي أجتر مرارة غيابك فاقدة لكل ألوان الحياة ،الناس يصومون عن الطعام والشراب وأنا في بعدك صمت حتى عن الكلام لقد هجرتني الكلمات وأنساني غيابك الأبجدية وحتى الألحان وغاب نبض الفؤاد، لقد جعلت أيامي مقرونة بأسوأ كلمة في قاموس العرب وهي الإنتظار.
انا لا أعاتبك ولا ألوم الأيام أنا عاشقة لموج عينيك رغم أني لا أجيد الإبحار، لقد تهت فيهما منذ أول لقاء وعدتني حينها أنك ستكون لي المجذاف لكنك غادرت المكان وتركت عيوني تنام ساجية و نبضاتي ترتق أسبال الوقت ومخيلتي تعيد أجمل اللحظات . أعيش على أمل ذلك اللقاء حيث يرفرف الحب في سمائنا كطائر نورس يتغنى بجمال الشطآن وألبس حلة العيد وأخضب كفوفي بالحناء،ونظراتك إلي َّ تلهب خدودي فتصير تنافس شقائق النعمان ويكتمل شهر الصيام في قلبي بمجيئك، ويكون العيد عيدين .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5