جديد الأخبار

ads980-90 after header


الإشهار 1


“UMT” بتازة تدعو لتنفيذ ما تبقى من بنود اتفاق 26 أبريل 2011 وتحسين الأجور لمواجهة ارتفاع الأسعار

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

دعا الاتحاد المحلي للنقابات بتازة المنضوي تحت لواء المغربي للشغل بالمغرب إلى دعم الفئات الهشة والعمل على تحسين الأجور لمواجهة ارتفاع الأسعار.
وندد الاتحاد المغربي للشغل، في نداءه للطبقة العاملة بالمغرب بمناسبة تخليد ذكرى فاتح ماي، توصلت “الحدث تيفي” بنسخة منه “ استمرار متابعة المناضلين النقابيين وطرد العمال تعسفيا وعدم احترام مدونة الشغل في حدها الأدنى من طرف الباطرونا الجشعة ضدا على مصالح الطبقة العاملة.
كما أعلنت ذات النقابة عن تأكيدها رفض استمرار ضرب الوظيفة العمومية باللجوء إلى التوظيف بالتعاقد وأعلنت تضامنها مع الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد.
وأكدت النقابة نفسها على ضرورة تحسين القدرة الشرائية لعموم الأجراء والمتقاعدين، بما يصون كرامتهم ويؤمن متطلبات عيشهم الكريم خصوصا في ظل إيقاع ارتفاع غير مسبوق للأسعار.
كما دعت إلى إقرار الزيادة في الأجور وتنفيذ ما تبقى من بنود اتفاق 26 أبريل 2011 والحد من تدهور القدرة الشرائية للطبقة العاملة ولعموم المغاربة.
ودعا ذات البيان الطبقة العاملة وعموم الأجراء بإقليم تازة إلى حضور الجمع الخطابي المزمع تنظيمه يوم الأحد فاتح ماي أمام مقر الاتحاد المغربي للشغل بمدينة تازة تخليدا لعيد الطبقة العاملة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5