ads980-90 after header


الإشهار 1


الحبس والغرامة للمعتدين على رئيس جماعة بإيموزار

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

قضت المحكمة الابتدائية، بميسور، بإدانة المتهمين بالاعتداء على رئيس جماعة إيموزار مرموشة، الواقعة بإقليم بولمان، بالحبس النافذ والغرامة النافذة، وذلك على خلفية تورطهم في قضية ما بات يعرف بـ”الاعتداء على رئيس الجماعة المذكورة بسبب بطائق الإنعاش”.
ووفق منطوق الحكم المنشور على الموقع الرسمي للمحاكم، فقد قضت المحكمة بالحكم على المتهم الأول بالحبس النافذ لمدة شهرين، فيما قضت في حق المتهم الثاني والثالث بالحبس النافذ لمدة شهر وغرامة نافذة قدرها 500 درهم لكل واحد منهما، مع تحميلهم الصائر وتحديد مدة الإكراه البدني في الحد الأدنى.
وفي الدعوى المدنية، حكمت المحكمة على المتهم الأول والثاني بأدائهما تعويضا قدره 6000 درهم على سبيل التضامن لرئيس الجماعة القروية إيموزار مرموشة، المطالب بالحق المدني.
وتوبع المتهمون الثلاثة في حالة اعتقال من أجل تهم “إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم وممارسة العنف في حقهم وحمل السلاح في ظروف من شأنها تهديد أمن وسلامة الأشخاص والأموال والضرب والجرح بواسطة السلاح والسب والشتم”.
وتعود وقائع هذه القضية إلى بداية شهر أبريل الماضي، حينما تعرض رئيس الجماعة القروية إيموزار مرموشة الواقعة بإقليم بولمان، لاعتداء من طرف ثلاثة شبان، تسبب له في جروح متفاوتة الخطورة على مستوى الوجه والرأس، نقل على إثرها، على وجه السرعة، إلى قسم المستعجلات بمستشفى المسيرة بميسور لتلقي العلاجات الضرورية.
هذا وقد سبق للشبان المعتدين أن دخلوا في نقاش مع أحد الموظفين بالجماعة بخصوص أمور تتعلق بالاستفادة من بطائق الإنعاش، مشيرة إلى أنه مباشرة بعد تدخل رئيس الجماعة تصاعدت حدة النقاش قبل أن يعمد الشبان المشار إليهم إلى الاعتداء عليه.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5