ads980-90 after header


الإشهار 1


تحت شعار :المرحلة الثالثة.. مقاربة متجددة لادماج الشباب ،عمالة جرسيف تحتفل بالذكرى 17 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

* إدرييس محجوبي

في إطار فعاليات تخليد الذكرى 17 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والتي أعطى انطلاقتها جلالة الملك محمد السادس من خلال خطابه التاريخي ل 18 ماي 2005
احتفلت اليوم الجمعة 20 ماي الجاري، عمالة جرسيف بهذه الذكرى تحت شعار المرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية :مقاربة متجددة لادماج الشباب.
وتميز هذا الحفل بكلمة للسيد عامل إقليم جرسيف أبرز فيها التوجيهات الملكية السامية الرامية إلى النهوض بأوضاع الشباب وإدماجهم في سوق الشغل.
كما تقدم السيد حسن قارا رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة جرسيف بعرض حول حصيلة البرنامج الثالث من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والذي يهم تحسين الدخل والادماج الاقتصادي للشباب.
وخلال هذا الحفل كذلك تطرق السيد محمد المنادي رئيس جمعية الوسيط حول الحصيلة و الانجازات لمنصة الشباب ،حيث إبان ان 150 من حاملي المشاريع استفادوا من المواكبة القبلية، 50 منهم استفادوا من دعم مالي لإخراج مشاريعهم لحيز الوجود.
وعرف هذا الحفل تقديم شهادات لحاملي المشاريع أمام الحاضرين بهذا الاحتفال.
وفي الختام تم توقيف اتفاقيات شراكة بين 05 شباب من حاملي المشاريع و اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية و جمعية الوسيط المسيرة لمنصة للشباب.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5