ads980-90 after header


الإشهار 1


جرسيف..عامل الإقليم يقوم بزيارة ميدانية لعدد من المشاريع المنجزة في إطار برنامج دعم تنمية ريادة الأعمال لدى الشباب

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

* إدريس محجوبي

بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال 17 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، قام عامل عمالة إقليم جرسيف، السيد حسن ابن الماحي ، وأعضاء اللجنة الاقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية،ورئيس المجلس الإقليمي ورجال السلطة المحلية و منتخبين وشخصيات مدنية و عسكرية ورؤساء المصالح الخارجية اليوم الإثنين 23 ماي الحاي ، بزيارة ميدانية إلى عدد من مشاريع منجزة في اطار برنامج دعم تنمية ريادة الاعمال لدى الشباب على مستوى جماعة جرسيف.

وشكلت هذه الزيارة، مناسبة للاطلاع على ثلاثة مشاريع ساهمت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في تجهيزها، من بينها مشروع اعادة تدوير الثوب بحي الشوبير، وآخر لورشة الصباغة بحي بخوشة ، بالإضافة إلى مركز لتشخيص واصلاح السيارات بحي الحرية.

وتجدر الإشارة الى أن المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ارتكزت في مرحلتها الثالثة (2019-2023) على برنامج تحسين الدخل والادماج الاقتصادي للشباب، من خلال مشروع دعم تنمية ريادة الأعمال.

ويهدف هذا البرنامج الى انعاش وتطوير روح المبادرة لدى الشباب من خلال وضع تجربة نموذجية لدعم ريادة الاعمال عن طريق مهنية واحترافية الفاعلين الجمعويين، من أجل ضمان عدد أكبر من المستفيدين وكذا مستوى عال من الجودة في الدعم المقدم لهم، علاوة على وضع آلية لتقديم الدعم التقني والمالي لمواجهة مختلف الاكراهات التي تعيق تنمية وتطوير ريادة الاعمال لدى الشباب.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5