ads980-90 after header


الإشهار 1


يبلغ 63 سنة .. اعتقال أستاذ بتازة بتهمة التحرش الجنسي وابتزاز تلميذة قاصر

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

أحالت الشرطة القضائية على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة تازة، الجمعة الأخير، أستاذ متقاعد تورط في قضية التحرش والابتزاز الجنسي بإحدى مؤسسات التعلي الخصوصي بذات المدينة.
ويواجه الأستاذ المعني الذي أمرت النيابة العامة بإيداعه السجن ومتابعته في حالة اعتقال، تهما تتعلق بـ “العنف النفسي ضد فتاة قاصر، والتحرش الجنسي من طرف من له سلطة عليها، والابتزاز”.
وكانت فرقة الشرطة الإلكترونية التابعة للمصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة تازة، فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يوم الجمعة 20 ماي الجاري، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة للأستاذ الذي يعمل بإحدى مؤسسات التعليم الخصوصي بتازة. كما كانت مصلحة الشرطة القضائية قد توصلت بشكاية من تلميذة تتهم فيها الأستاذ المشتبه فيه، البالغ من العمر 63 سنة، بتعريضها للتحرش الجنسي ومحاولة استدراجها بغرض ممارسة الفساد عن طريق الابتزاز. وقد تم إخضاع مجموعة من المحتويات الرقمية المحجوزة في إطار هذه القضية للخبرة التقنية الضرورية، من أجل التأكد من الأفعال الإجرامية المرتكبة.
وأكد مصدر مطلع لـ “الحدث تيفي”، أن الأستاذ اعترف بتوصله بمجموعة من الصور تخص التلميذة موضوع الشكاية أرسلها له أحد الأشخاص بواسطة منصة التراسل الفوري “واتساب” والذي كان على علاقة سابقا مع الفتاة، وعوض اتصال الأستاذ المشتبه فيه بالشرطة لإبلاغها عن موضوع الصور الحميمية للفتاة، شرع في ابتزاز التلميذة والتحرش بها .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5