ads980-90 after header


الإشهار 1


بعد ارتفاع حالات الاصابة بكورونا من جديد.. وزير الصحة يحذر المغاربة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

سجلت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية ارتفاعا جديدا في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا، يوم الثلاثاء 24 ماي 2022، وصل إلى 200 حالة، ما بات يستدعي المزيد من الحذر واليقظة، وفق وزير الصحة خالد آيت الطالب.
ودعا الوزير خالد آيت الطالب، اليوم الأربعاء 25 ماي 2022، كافة المواطنات والمواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر، قائلا “إننا لم نصل بعد إلى بر الأمان”، وذلك في وقت مازالت تشهد فيه بلدان أخرى انتكاسات وبائية جراء تفشي فيروس كورونا.
وأبرز الوزير أن الحالة الوبائية سجلت ارتفاعا يوم أمس بسبب عودة أغلب المواطنين إلى حياتهم الطبيعية دون اتخاذ أي إجراءات احترازية، مشيرا إلى أن المغرب يشهد استقرارا في الحالات لمدة أزيد من 12 أسبوعا إذ لا يسجل حالات حرجة أو وفيات، لكن، الحذر يبقى ضروريا لتفادي أي انتكاسة.
وشدد آيت الطالب على ضرورة الالتزام بالتدابير الاحتياطية خلال الموسم الصيفي إضافة إلى الأعياد، مشيرا إلى أن أغلب الحالات المسجلة عائلية ما يستدعي الاحتياط من التجمعات.
وأكد الوزير أن المسؤولية أصبحت فردية أكثر من أي شيء، داعيا إلى الاستمرار في الوقاية عبر ارتداء الكمامة في الأماكن المغلقة، وتهوية المنازل وتجنب التجمعات.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5