جديد الأخبار

ads980-90 after header


الإشهار 1


بحضور لاعبين كبار.. مُباراة تكريميّة للاّعب عبدْ النبي العزوزي إعترافًا بمجهودَاته الكروية

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

* بدر العمراوي

إحتضن الملعب البلدي بتازة عشية يوم الأحد 29 ماي 2022 مباراة تكريمية للاعب الجمعية الرياضية التازية عبد النبي العزوزي.

و تم تنظيم هذا العرس الرياضي من طرف الجمعية الرياضية التازية بدعم من المجلس الجماعي لتازة وبتنسيق مع العصبة الجهوية فاس مكناس لكرة القدم، وهي سنة حميدة لتجسيد القيم الرياضية، اعترافا بما أسداه اللاعب من خدمات لفريق الجمعية التازية خلال الحقبة الذهبية لهذا النادي العريق.

المباراة جرت بين قدماء فريق الجمعية الرياضية التازية لكرة القدم وجمعية نجوم الجيش الملكي، بحضور أسماء وازنة تركت بصمات واضحة في سجل كرة القدم الوطنية والدولية، نذكر على سبيل المثال لا الحصر اللاعب الدولي عبد الكريم الحضريوي ، محمد أمين القبلي ، جواد الزايري ، هيدامو ، حميد لكحل ، نور الدين البرينسي وآخرون، و مرت في جوي رياضي أخوي، استمتع من خلالها الحاضرون بلمسات فنية رائعة وجميلة داخل المستطيل الأخضر .

وعبر رئيس الجمعية الرياضية التازية لكرة القدم جمال القنلولي عن شكره للجنة المنظمة، كما نوه بالأخلاق العالية للمحتفى به، وبمؤهلاته التقنية المتميزة وأنه يستحق أكثر من تكريم وإن الكرة لم تنصفه.

وعبر عدد من الرياضيين والمهتمين عن عارم سعادتهم بهذا الإحتفاء والتكريم، الذي ينبغي أن يشمل باقي اللاعبين الذين بصموا على مشوار حافل من العطاء في المجال الرياضي سواء على المستوى الوطني أو الدولي.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5