ads980-90 after header


الإشهار 1


ريمونتادا مثيرة للمنتخب المغربي أمام جنوب افريقيا

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم من الفوز على نظيره الجنوب إفريقي، بهدفين مقابل هدف واحد، قبل قليل من مساء اليوم الخميس 9 يونيو 2022، برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات “الكوت ديفوار 2023”.

وسجل الهدف الاول في المباراة من طرف المنتخب الجنوب افريقي في الدقيقة الثامنة من الشوط الاول عن طريق هجمة مرتدة سريعة، قبل ان يعادل يوسف النصيري النتيجة في الدقيقة 51 براسية بديعة، فيما اضاف ايوب الكعبي الهدف الثاني قبل دقيقتين من نهاية الوقت الاصلي للمباراة.

وعاد المنتخب الوطني المغربي بقوة إلى أجواء التنافس الإفريقي، بعد حوالي شهرين ونصف من فوزه الأخير على الكونغو الديمقراطية، في تصفيات نهائيات كأس العالم، من خلال هذه المبارة مع جنوب افريقيا الذي تعود آخر مباراة جمعت المنتخب المغربي به، إلى فاتح يوليوز 2019، في دور المجموعات لنهائيات كأس إفريقيا بمصر، وانتهت بفوز العناصر الوطنية بهدف واحد لصفر، أحرزه اللاعب مبارك بوصوفة.

و بهذه النتيجة رفع المنتخب المغربي حظوظه في التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا، بحكم أن الاسود يحتاجون، على الأقل، لـ4 نقاط ، لأن المجموعة تضم 3 منتخبات فقط “المغرب، جنوب إفريقيا، ليبيريا”، بعدما أوقف الاتحاد الإفريقي منتخب زمبابوي لأسباب رياضية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5