ads980-90 after header


الإشهار 1


الساكنة لحكام تازة..مشاريع متوقفة وأخرى مجمدة وورشات مفتوحة منذ سنين..

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

وردت على بريد جريدة ” الحدث تيفي ” مراسلات عديدة تناشد ممثل صاحب الجلالة والمسؤول الإداري على إقليم تازة مصطفى المعزة بخصوص استغلال المشاريع المنتهية، وتعثر المشاريع التي في طور الإنجاز بمدينة تازة.
وأكدت المراسلات الواردة من المواطنين بسبب المشاريع التي انتهت بالمدينة ومازالت مغلقة، ولم يتم البدء في عملية إطلاقها وفتحها للعموم ما يعرضها للإتلاف كالسوق النموذجي السعادة وباب الريح، والمحطة الطرقية، وسوق السمك بالجملة .
كما تساءلت المراسلات عن التوقفات لبعض المشاريع ذات الأهمية القصوى التي خلقت عدة مشاكل واستياء لدى الساكنة ويتعلق الامر ببطيء الإنجاز بالمركب التجاري المسعودية وآخر بحي المسيرة الأولى وتزفيت طرقات بأحياء المدينة والبطء الكبير الذي تعرفه إعادة هيكلة مدخل المدينة من جهة باب بودير، وكذلك مدلي المدينة الربي منه والشرقي…
واستنكرت المراسلات ما اعتبره الطريقة التي اعتمدتها بعض المقاولات الملكلفة بتثبيت حبال وأسلاك شركات الاتصالات ايحي مولاي يوسف بالمدينة، لأنها لم ترمم ما افسدته.
كما سجلت المراسلات بطء الأشغال بمشروع بناء المركب الثقافي بشارع مولاي يوسف وسط المدينة الذي يعرف عدة ثغرات، مطالبة من الجهات المعني بالتدخل وحل جميع المشاكل التي تعاني منها الساكنة


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5