جديد الأخبار

ads980-90 after header


الإشهار 1


عبد الإله بنكيران في تازة..زيارة للراحة أم عمل..؟

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

خلفت الزيارة التي قام بها عبد الإله بنكيران إلى مدينة تازة أول أمس الإثنين 14 يونيو الجاري والتي استغرقت لبضع ساعات ردود أفعال متباينة من طرف متتبعي الشأن الوطني والجهوي والمحلي حيث تساءل الجميع عن مغزى هذه الزيارة هل هي للاستجمام والراحة أم زيارة عمل لمنتخبي الحزب على قلة عددهم وإعادة الثقة لهم ورفع معنوياتهم بعد النكسة الانتخابية الأخيرة.
و حاول الرئيس السابق للحكومة المغربية أثناء زيارته لرئيس جماعة تازة السابق جمال المسعودي وبعض البيجيديين ،إعطاء رسالة مفادها أنه لازال محبوبا وذو شعبية وبرهانه هو القيام بهذه الزيارة الخاطفة .
وأفادت مصادر “الحدث تيفي”، أن بعض مكونات الأغلبية بالمجلس الجماعي الحالي بمدينة تازة ونواب عبدالواحد المسعودي كانوا ضمن الوفد الذي استقبل بنكيران والذين عبروا عن شغفهم ورغبتهم في الانضمام إلى صفوف حزب العدالة والتنمية.
وأضافت مصارنا أن عبدالإله بنكيران ألقى كلمة قصيرة جدا ردا على البيجيديين المفترضين الحدد: ” الحزب سيعود بقوة بتازة ومرحبا بجميع الإخوان..”
تجدر الإشارة إلى أن عبد الإله بنكيران ترأس أشغال المؤتمر الجهوي للحزب بجهة الشرق يوم الأحد 12 يونيو 2022 بوجدة، والذي عرف انتخاب اسماعيل زوكار كاتبا جهويا للمرة الثانية تواليا.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5