جديد الأخبار

ads980-90 after header


الإشهار 1


بسبب لحوم فاسدة..النيابة العامة تتابع صاحب مطعم معروف بفاس في حالة اعتقال

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

* لحسن وانيعام

أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بفاس بمتابعة صاحب مطعم في حالة اعتقال، وقررت إحالته رفقة شقيق له على السجن المحلي بوركايز، في انتظار مواصلة النظر في قضية اللحوم الفاسدة التي ضبطت في محله.
وقالت المصادر إن لجنة للصحة تابعة لمقاطعة أكدال قد ضبطت ما يقرب من 140 كيلوغراما من اللحوم الفاسدة بمستودع هذا المطعم المعروف الذي يوجد بحي السعادة، غير بعيد عن وسط مدينة فاس.
وتشمل اللحوم الفاسدة التي ضبطت بحوزة صاحب المطعم لحوما حمراء ولحوم بيضاء. وجرى إغلاق المحل من قبل السلطات المحلية، وسط صدمة عدد كبير من الزبناء الذين ظلوا منذ سنوات يترددون على المطعم.
وأشارت المصادر إلى أن لجن مراقبة في سنوات سابقة قد أنجزت محاضر مخالفة في حق هذا المطعم، لكن تنبيهات اللجن لم تمنعه من مواصلة تراكاب مخالفات تمس جودة المواد المقدمة للزبناء. وجاء في قرار إغلاق المطعم بأنه مخالف لضوابط حفظ الصحة والنظافة والسلامة.
كما تحدث القرار عن انعدام الشروط الصحية اللازمة والضرورية بالمحل، مع الاحتفاظ بمواد غذائية غير صالحة للاستهلاك رغم الإنذار الموجه لصاحبه.
وأكد قرار الإغلاق لمدة 30 يوما، بأن استئناف النشاط مرتبط بمعاينة المحل من طرف لجنة صحية للتأكد من توفير جميع الشروط الصحية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5