ads980-90 after header


الإشهار 1


رداءة الطرق السيارة جرسيف/تازة/فاس وضعف خدمات محطات الاستراحة يجر وزير النقل للمساءلة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

نبّه الفريق البرلماني للتقدم والاشتراكية وزير النقل واللوجيستيك محمد عبد الجليل إلى خطر بعض مقاطع الطرق السيارة بسبب ضعف جودتها، ورداءة خدمات بعض محطات الاستراحة.
وقال رئيس الفريق النيابي للتقدم والاشتراكية، في سؤال كتابي موجه لعبد الجليل، إن بعض مقاطع الطرق السيارة تعرف نقصا واضحا في جودتها، مما يجعلها تشكل خطراً على مستعمليها، كما هو الشأن ببعض المقاطع بين فاس وتازة، وبين تازة وجرسيف..
وتابع أن أوقات الذروة تعرف ازدحاماً للعربات عند محطات الأداء، بسبب قلة صناديق الأداء في هذه المحطا، “وهو ما يمثل مشكلة حقيقية لمستعملي الطرق السيارة الذين يضطرون للانتظار لمدد طويلة، خاصة في العطل، بما فيها العطلة الصيفية، على الرغم أحياناً من امتلاك جواز الأداء”.
واسترسل “في نفس الوقت، يسجل عدد من المواطنات والمواطنين ضعف الخدمات المقدمة في بعض محطات الاستراحة بالطرق السيارة، والغلاء الاستثنائي لأثمنة بيع معروضاتها وخدماتها”.
وساءل حموني الوزير عن الإجراءات المتخذة من قِبل الوزارة من أجل مراقبة جودة الطرق السيارة وإصلاح المقاطع المتضررة منها، كما ساءله عن التدابير التي تقوم بها لأجل تحسين الخدمات المقدمة في محطات الأداء ومحطات الاستراحة، بغاية الاستجابة لانتظارات المواطنات والمواطنين الذين يؤدون من جيوبهم في مقابل استعمال الطرق السيارة وكل الخدمات التي يُفترَضُ أن توفرها.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5