ads980-90 after header


الإشهار 1


الحبس النافذ لأستاذ تحرش بتلميذة في تازة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

قضت المحكمة الابتدائية بمدينة تازة، بعد التأمل، اليوم الإثنين 5 يوليوز الجاري، في الدعوى العمومية، بخمسة اشهر حبسا نافذا و20.000 درهم تعويض في حق أستاذ متقاعد، كان متابعا في حالة اعتقال، من طرف النيابة العامة من أجل تهم بـ “العنف النفسي ضد فتاة قاصر، والتحرش الجنسي من طرف من له سلطة عليها، والابتزاز”.
هذا وتعود وقائع القضية إلى أواخر شهر ماي من السنة الجارية عندما أحالت الشرطة القضائية على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة تازة،أستاذ متقاعد تورط في قضية التحرش والابتزاز الجنسي بإحدى مؤسسات التعليم الخصوصي بذات المدينة.
وكانت فرقة الشرطة الإلكترونية التابعة للمصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة تازة، فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يوم الجمعة 20 ماي الأخير، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة للأستاذ الذي يعمل بإحدى مؤسسات التعليم الخصوصي بتازة. كما كانت مصلحة الشرطة القضائية قد توصلت بشكاية من تلميذة تتهم فيها الأستاذ، البالغ من العمر 63 سنة، بتعريضها للتحرش الجنسي ومحاولة استدراجها بغرض ممارسة الفساد عن طريق الابتزاز. وقد تم إخضاع مجموعة من المحتويات الرقمية المحجوزة في إطار هذه القضية للخبرة التقنية الضرورية، من أجل التأكد من الأفعال الإجرامية المرتكبة.
هذا وقدذ اعترف الأستاذ بتوصله بمجموعة من الصور تخص التلميذة موضوع الشكاية أرسلها له أحد الأشخاص بواسطة منصة التراسل الفوري “واتساب”، وعوض اتصال الأستاذ المشتبه فيه بالشرطة لإبلاغها عن موضوع الصور الحميمية للفتاة، شرع في ابتزاز التلميذة والتحرش بها .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5