ads980-90 after header


الإشهار 1


6 سنوات حبسا نافذا في حق البرلماني أمغار

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، صباح اليوم الإثنين، حكمها في حق النائب البرلماني السابق المنتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المتابع بتهم جنائية ثقيلة.
الغرفة المذكورة، برئاسة القاضي محمد بن معاشو، عاقبت البرلماني أمغار بالسجن النافذ لمدة 6 سنوات، شأنه شأن الموثق نور الدين بنسليمان، المتابع في نفس الملف، حيث حكم على الأخير غيابيا بنفس العقوبة الحبسية، مع الإشارة أن المحكمة أنجزت في حقه المسطرة الغيابية.
وجاء الحكم على البرلماني أمغار والموثق المعروف بنسليمان بعدما قررت المحكمة مناقشة القضية، واستمعت إلى مرافعة هيئة دفاع المتهمين والمطالبين بالحق المدني، ومرافعة الوكيل العام للملك الذي التمس تنزيل أقصى العقوبات على أمغار وبنسليمان بسبب خطورة الأفعال المرتكبة.
ويتابع البرلماني أمغار إلى جانب الموثق من أجل جناية “التزوير في محرر رسمي و استعماله بسوء نية إضرار بالطرف المدني”. كما حكم على المعنيين بأداء مبلغ 300 مليون سنتيم كتعويض للطرف المدني.
واكتشفت عائلة البرلماني أمغار تلاعبه في أسهم إحدى الشركات المملوكة لها بمساهمة الموثق نور الدين بنسليمان الذي يوجد حاليا في فرار.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5